هذه أجمل حقائب الكتف لخريف 2022

أكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بعشرات الموديلات من حقائب الكتف التي جمعت بين الأناقة والتصاميم العصرية المحببة للكثيرات، شاهدي الصور لتستقري على القطعة التي ستضيفينها إلى خزانتك في الموسم الجديد.

حقائب مبطنة آخر موضة

ها هى حقائب الكتف المبطنة Qulited bags تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2022، رصدنا لدى ماركة لونشان Longchamp حقيبة كتف حمراء مبطنة مزوده بحزام طويل عريض.
أحببنا الحقيبة الساتان الزهرية الفاتحة المزوده بسلسال فضي طويل من مجموعة ماركة ميو ميو Miu Miu.

حقائب بألوان زاهية

على الرغم من كونها مخصصة لموسم الخريف إلا أن هذا لم يمنع الألوان الزاهية من فرض سيطرتها على حقائب الكتف التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة،أدرجت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة كتف صفراء مبطنة متوسطة الحجم مزوده بحزام من نفس اللون والخامة ومزينه بقفل ذهبي من الأمام.
قدمت دار فالنتينو Valentino حقيبة باللون الزهري الفوشيا الصارخ مزوده بسلسال معدني طويل.

حقائب بألوان ترابية

تشكل حقائب الكتف المصممة بألوان ترابية قسم كبير من خزاناتنا في جميع المواسم لكونها من القطع الأنيقة التي تؤمن لنا لوكات رصينة يمكن التأنق بها على مدار اليوم، أعجبتنا حقيبة هيرميس Hermes ذي الحجم العملي التي أرتدتها العارضة عبر الجسم وتناسب إطلالات العمل.
تألقت إحدى عارضات لونشان Longchamp بحقيبة كتف باللون الجملي مزوده بحزام جلد طويل ويد قصيرة لإمكانية حملها بكف اليد.

الحقيبة السوداء لا غنى عنها

لا تستغني الأنيقات عن حقيبة الكتف السوداء في مختلف المواسم، وفي مجموعات خريف 2022 وجدنا تشكيلة منوعة القاسم المشترك بينها التصاميم العملية سهلة التنسيق، قدمت ماركة كريستيان ديور Christian Dior حقيبة مبطنة مزوده بحزام عريض ويد صغيرة، فيما ظهرت عارضة لويس فيتون Louis Vuitton بحقيبة أصغر حجمًا مزوده بسلسال ذهبي طويل ومزدانه بالأحرف الأيقونية من الأمام.

اقرئي أيضا : أجمل حقائب كتف موضة شتاء 2022 بحسب الطول

أضف تعليقا