لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

تبحث كثير من الفتيات عن لفات حجاب متنوعة لتجديد اطلالاتهن اليومية، ولذلك نطلعك على مجموعة متنوعة من لفات حجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات لتلهمك بأفكار جديدة ومختلفة يمكنك تجربتها.

لفة الحجاب البسيطة

تعد لفة الحجاب البسيطة هي الأكثر تناسباً مع مختلف أشكال الوجه، كما أن موضتها لا تنتهي بمرور السنين، وهو عبارة عن حجاب صغير وعادةً ما يكون قصيرة ولا ينسدل على الملابس، وتحرص دلال الدوب على اعتماده هذه اللفة في مختلف اطلالاتها، وخاصةً باللون الأبيض.

لفة الحجاب المربع

من صيحات الموضة الرائجة في لفات الحجاب هو الوشاح المربع الذي يلتف أسفل الشعر من الخلف، فهي بسيطة وعصرية، ويمكنك تنسيقها مع أزياء بقبة مرتفعة للحفاظ على طابعك المحتشم مثل الفاشينيستا سهى، وخاصةً أنها تتناسب مع السهرات ويسهل اختيارها مع الفساتين.

لفة الحجاب الواسعة

هي لفة تقليدية للحجاب، ولكن تعتمدها بعض الفاشينيستا بأسلوب عصري بحيث يكون الحجاب واسعة ولا يلتصق بالوجه والرقبة، وهي من اكثر اللفات سهولة وبساطة.

لفة التوربان

يعتبر التربان من اكثر لفات الحجاب العصرية والعملية، وتفضله كثير من الفاشينيستا، اذ يسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات، سواء اليومية أو في المناسبات.

لفة الحجاب التقليدية

هي اللفة الأكثر انتشاراً، حيث يتم لف الحجاب الطويل حول الرأس، مع وجود جانب أطول من الآخر، أو يمكن أن يكون جانبي الوشاح بنفس الطول.

اقرئي أيضا : لفات حجاب آخر موضة صيف 2022 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات