تنسيقات أزياء محجبات موضة 2022 لأكتوبر الوردي

  • يخصص شهر أكتوبر الوردي من كل عام لحملات التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي  ويتحول كل شئ إلى اللون الوردي والذي يعبر عن شعار الحملة حتى أنه يطال إطلالاتنا، "الجميلة" تساعد متابعاتها من المحجبات في تنسيق هذا اللون الأنثوي المميز بطرق رائعة من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

    البليزر الوردي

    اختاري بليزر زهري فاتح قصير Double breasted ونسقيه مع قميص وتنورة باللون الأبيض المنقط بالأسود واعتمري طرحة سوداء وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.
    نسقي البليزر الفوشيا مع تيشيرت أبيض وبنطال رياضي من نفس لون البليزر واعتمري سكارف بنقوشات تنسجم مع ألوان الطلة وانتعلي صندال أبيض واحملي حقيبة كلاتش باللون الزهري الترابي.

    فساتين وردية

    ارتدي الفستان البليسيه الزهري الفاتح المنقط بالأبيض المزين بحزام أبيض مع طرحة بيضاء وانتعلي حذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة باللون الزهري البودر.
    نسقي الفستان الفوشيا الطويل عالي الخصر المزين بياقات دائرية عريضة مع صندال مسطح من نفس لونها وسكارف أبيض مطبع بالورود الملونة.

    تنانير وردية

    ارتدي التنورة الساتان الطويلة الـ Dusty rose مع بلوزة بيضاء منتفخة الأكمام وطرحة وحزام بلون الكاكاو الفاتح وانتعلي Slippers بيضاء واختاري حقيبة الكتف بمزيج من الألوان المعدنية.
    نسقي التنورة الـ Wrap مستقيمة القصة مع بلوزة من نفس لونها واعتمري طرحة وردية فاتحة وانتعلي صندال مسطح مزدان باللؤلؤ الأبيض واحملي حقيبة Tote باللون الأبيض المزخرف بالزهري.

    الوردي مع الجينز

    اختاري تنورة Wrap تمزج بين اللون الزهري والبرتقالي مع توب وطرحة باللون الأسود وجاكيت جينز قصير وزيني خصرك بحزام عريض أسود على أن يكون الصندال والكلاتش باللون الأسود.
    نسقي البليزر الوردي الطويل مع توب أبيض بياقة عالية وبنطال جينز Wide leg باللون الأزرق الفاتح ونسقي رأسك بسكارف أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة بلون البليزر.

    القميص الوردي

    ارتدي القميص الفوشيا الطويل المصمم بياقة عالية وأكمام منتفخة مع بنطال أبيض واسع الأرجل وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة baguette زهرية فاتحة وزيني رأسك بسكارف منقوش.
    نسقي القميص الزهري الفاتح مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال كتان واسع فوشيا وانتعلي صندال ذهبي واختاري الحقيبة من نفس لونه.

    بدلات وردية

    ارتدي البدلة الزهرية الفاتحة مع توب أبيض واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأزرق الفاتح واعتمري التوربان الأبيض.
    نسقي البدلة الفوشيا السادة مع قميص أبيض بأساور مزدانة بالريش الأبيض وتممي اللوك بطرحة وصندال باللون الأسود لإطلالة مميزة خلال المساء.

    اقرئي أيضا : أزياء محجبات آخر موضة من مجموعات ريزورت 2023

    أضف تعليقا