الشفاه الكرومية تكتسح مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك

لقد سمعنا عن أظافر الكروم، تقنية المانيكير التي تمنح الأظافر لمعانًا عاكسًا أو لمسة نهائية مصقولة ، ولكن حان الوقت الآن لتحتل الشفاه المطلية بالكروم مركز الصدارة - وهذا النمط اللامع وجد مكانه في بقعة الضوء على مواقع التواصل الإجتماعي راهناً. 

لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يشق اتجاه الكروم طريقه إلى درج أحمر الشفاه. المظهر المعدني شديد اللمعان هو آخر صيحات المكياج، فلا عجب أن يقوم خبيرو المكياج وعشاق التجميل الآن برسم شفاههم لتبدو وكأنها فيديو من التسعينات. في تلك الأيام، كنا نجمل كل ما نملكه بتشطيبات معدنية، من الجفون إلى شفاهنا إلى الجينز المتوهج.


شفاه كروم Chrome أو بديل للشفاه المتجمدة، على الرغم من أنها من عالم آخر، اعتمادًا على الألوان التي تختارها. بدلاً من الشعور اللمعان، تبدو شفاه الكروم معدنية أكثر من كونها مزججة وتعطي مكياجك مظهرًا مستقبليًا. كما أنها ترتبط ارتباطًا وثيقًا بظلال العيون والأصباغ الكرومية، بما تتميز به من لمعان متعدد الأوجه وألوان متعددة الطبقات.


نظرًا لشعبية التشطيبات المصقولة، ينتقل خبيرو المكياج وعشاق الجمال الآن إلى عالم الكروم. لماذا لا تحملين تلك الأجواء اللامعة ذات الفضاء اللامع على شفتيك؟
بدأ الاتجاه يكتسب زخمًا في نهاية عام 2022، فإن إضافة لمسة من المكياج المعدني للاحتفالات الرائعة أمر منطقي. جربت العديد من العلامات التجارية صيغ الكروم، خاصة في شكل أحمر الشفاه السائل؛ للحصول على مظهر من الكروم. مع استمرار صناعة التجميل في التطور والابتكار، أصبح من الممكن تحقيق تشطيبات الكروم بشكل أكبر وأقل احتمالية للشعور بالتكتل.

 

قام البعض الآخر بتركيب شفاههم المصنوعة من الكروم ، باستخدام آيلاينر العيون المعدنية وظلال العيون المتلألئة لإضافة حافة مستقبلية لمظهرهم. قام TikToker Aofie بإقران طلاء العين Matte Fluid Eye Paint باللون الأصفر الكريمي مع طلاء Victoria Beckham Satin Kajal Liner الرمادي اللامع وظلال العيون الفضية المتجمدة لإطلالة شفاه كرومية. قام آخرون بتطبيق ظلال الكروم مباشرة على شفاههم للحصول على مظهر رائع.
الشيء الممتع في الشفاه المطلية بالكروم هو أنك لست بحاجة للسفر عبر الزمن حتى عام 2073 لتحقيق ذلك. إذا كان لديك قاعدة لزجة وظلال عيون معدنية في درج المكياج ، فقد حان الوقت لاستخدامها! 
 

 

اقرئي أيضاً: خدعة هايلايتر الشفاه من TikTok... سرك لشفاه ممتلئة

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج