توريد البشرة الشاحبة أثناء الصوم على طريقة التيك توك

 

من المهم جداً تعلم طريقة كونتورينغ سهلة يمكن تطبيقها في المنزل. وتبرز الحاجة الى هذا في  أول أيام شهر رمضان حيث يظهر الشحوب على وجوه الكثيرات بسبب عدم تناول الطعام لساعات طويلة خلال النهار. لكن ما لا تعرفه هؤلاء هو انه يمكن اعادة توريد الوجه بخطوات بسيطة مع استخدام مستحضر الشفاه فقط. 

 

كونتورينغ للبشرة الشاحبة بأحمر الشفاه 


يمكن تطبيق بعض طرق الكونتورينغ بسهولة في المنزل ومن دون الحاجة الى خبرة الاختصاصيات او الى الخضوع لعمليات تجميل او لتلقي اي نوع من الحقن. وهو ما تحدثت عنه خبيرة المكياج فيليسيا ماري من خلال حسابها الخاص على تيك توك. فقد نشرت فيديو اوضحت فيه كيفية تطبيق هذه الطريقة وشاهده ما يقرب من 204 آلاف و500 متابع في مدة قصيرة جداً. وتقضي هذه التقنية باستخدام احمر شفاه بلون احمر زاه وآخر باللون البرونزي وتطبيقهما بواسطة بعض اكسسوارات المكياج. ولهذه الغاية يجب بالقيام بهذه الخطوات.


 1 في المرحلة الاولى يتم توزيع خطوط من احمر الشفاه الاحمر الزاهي على مناطق عدة من الوجه، وتحديداً على جانبي الجبين والانف واعلى الوجنتين. 
2 بعد هذا يتم التربيت عليها بواسطة فرشاة المكياج لمدها. 
3 اما المرحلة الثالثة فهي تكرار الخطوتين الاولى والثانية مع استخدام احمر الشفاه باللون البرونزي. 
4 يمكن استخدام مصحح عيوب تحت العيون، على الوجنتين، عند منطقة الانف الوسطى، على الذقن والجبين. 


5 اخيراً يجب اضافة طبقة من كريم الاساس ومده بواسطة الفرشاة او الاسفنجة.  وهكذا يمكن الحصول بعد اجراء كونتورينغ بأحمر الشفاه لتوريد البشرة الشاحبة أثناء الصوم على لون بشرة متجانس وخال من العيوب مع لمسة وردية تمنحه الاشراق والجمال. لكن يجب الانتباه ايضاً الى ضرورة اتباع نظام حياتي وغذائي صحي يعتمد على تناول الكثير من الخضار والفواكه وشرب كمية كافية من الماء والسوائل الصحية مع الحرص قدر الامكان على النوم لعدد ساعات كافية. 

تابعي أيضاً: 

كونتور كيم كارداشيان لتنحيف الوجه كونتور كيم كارداشيان لتنحيف الوجه

 

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان