هل جربت خدعة الآيلاينر الشفاف من TikTok؟

إذا كان هناك شيء واحد تعلمناه من متابعة كل هذه الحيل على TikTok ، فهو أن هناك أكثر من طريقة لاستخدام مكياجك. في هذه الأيام، يمكن أن تكون حتى مستحضراتك الأساسية متعددة المهام السحرية. صيحة لم نكن نتوقعها، على الرغم من ذلك، هي كحل العيون الشفاف. اتضح أن الكونسيلر المفضل لديك يمكنه فعل أكثر بكثير من تمويه الهالات السوداء وجعل البثور تختفي - إنها أيضًا طريقة قاتلة لتطبيق آي لاينير العيون.


تتمحور التقنية حول إنشاء شكل كحل مرفوع باستخدام خافي العيوب والتلوين الطبيعي لجفنك لخلق شكل دقيق للعينين فلماذا أخذ كحل العيون الشفاف رواجاً كبيراً فجأة على TikTok؟ إنها تقنية يمكن للجميع القيام بها، على الأرجح مع المنتجات التي لديهن بالفعل، وهو بسيط ولكنه فعال، كما أنه ممتع. إنه يعطي نظرة مرفوعة للعيون والتي بدورها يمكن أن تجعل العيون تبدو أكثر استيقاظًا وانفتاحًا. 
هل أنت جاهزة لتطبيق المظهر بنفسك؟


1-    ابحثي عن الظل المناسب:

أول شيء تحتاجين لمعرفته حول نجاحك في تطبيق الآي لاينير هو أن الأمر كله يتعلق بإيجاد اللون المناسب لك. اختاري ظلًا مشابهًا للون بشرتك، لكن أفتح ببعض الدرجات. يجب أن يكون أفتح من لون جفنك الطبيعي لخلق هذا الشكل حقًا مع تناقض جذاب. إذا كان اللون قريباً جداً من لون الجفون، فسيندمج معها . 


2-    اختاري الفرشاة بحكمة:

يمكن للأدوات المستخدمة في التطبيق أن تنجح أو تفسد المظهر. ستعمل هذه التقنية بشكل أفضل مع فرشاة آي لاينير العين ذات جودة عالية. 


3-    غوصي في الخط:

خذي خافي العيوب الخاص بك (أو قلم خط مائي نيود) وقومي بإنشاء شكل مجنح في الزاوية السفلية للعينين وأعلى الرموش السفلية وقومي بتوصيلهما بنقطة. اتركي الفراغ ما بين الخطين خالي من أي مستحضر لأن لونك الطبيعي هو الآي لاينير. 


4-    اتقني عملك اليدوي:

اللمسات الأخيرة سهلة للغاية. بمجرد حصولك على الشكل المطلوب من محدد العيون، خذي نفس الفرشاة وامزج حواف الكونسيلر لمزج الحواف مع ترك المستحضر حادًا حتى لا تفقدي شكل الآي لاينير. 

 

 

 

اقرئي أيضاً:تعليم رسم الايلاينر للمبتدئات بسهولة بأدوات بسيطة

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج