خدعة هايلايتر الشفاه من TikTok... سرك لشفاه ممتلئة

محدد شفاه، ملمع مع فيلير، حقن فيلير جوفيديرم ... هناك العديد من الطرق لجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً، من الحلول السريعة إلى الحقن شبه الدائمة. يمكنك رسم خطوط شفتيك أو غرس إبرة مليئة بالحشو في فمك، كل ذلك سعياً وراء شفاه جذابة. ولكن هل يمكن أن يختبئ سر الشفاه الرائعة والممتلئة في حقيبة مكياجك؟ يبدو أن صيحة TikTok الرائجة الجديدة تمنحك حلاَ سريعاَ.

 


مثل العديد من الصيحات في TikTok ، تأخذ طريقة الهايلايتر لملئ الشفاه المستحضرات الموجودة لديك في مجموعة الجمال الخاصة بك - أي محدد الشفاه، والهايلايتر، والملمع - وتحولها إلى أدوات متعددة المهام. إنها خدعة سريعة وسهلة تستغرق بضع ثوانٍ فقط ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على مظهرك النهائي.
إن التربيت بالهايلايتر على أعلى قوس كيوبيد هي خدعة جمال عريقة تم استخدامها لعقود من الزمن لزيادة حجم الشفاه في الصور الفوتوغرافية وصور السيلفي على حدٍ سواء، ولكن ماذا لو وضعتها على شفتيك بدلاً من فوقها؟ يعكس الهايلايتر الضوء، مما يخلق الوهم بشفاه ممتلئة. هذه هي الفكرة من وراء طريقة المكياج البسيطة هذه؛ بعد اتباع الخطوات الثلاث السهلة، ستحصلين على الشفاه التي تحلمين بها.


كل ما عليك فعله هو استخدام فرشاة شفاه مدببة لتطبيق القليل من الهايلايتر اللؤلئي متتبعة قوس كيوبيد وشفتك السفلية، ثم أضيفي طبقة من الملمع. هذه التقنية سهلة التنفيذ ولكنها لا تزال تمنح مظهر شفتيك تغييرًا كبيرًا، وقد لاحظت المؤثرات على TikTok  ذلك.
لاقت هذه الصيحة رواجاً سريعاً، حيث قام المستخدمون بإمساك فرش الشفاه وأقلام الهايلايتر لتجريبها. حتى هدى القطان ركبت قطار هذه الصيحة بطريقة خاص بها، فنحن نعلم أن الصيحة تجد نتيجة مرغوبة بالفعل  إذا شاركت الأسماء الكبير فيها وتبنتها على حساباتهن.

أخذت بعض المستخدمات هذه الصيحة خطوة أخرى إلى الأمام وطبقن طبقة من الهايلايتر على شفتهن السفلية، ثم قمن بتغطيتها بالملمع للحصول على تأثير لامع كامل. بغض النظر عن الطريقة التي تختارينه ، فأنت حتماً سترين فارقاً في امتلاء شفتيك وحجمهما بفضل قوى انعكاس الضوء لأداة الهايلايتر التي اخترتها جنبًا إلى جنب مع اللمعان اللامع.

 

اقرئي أيضاً:اسهل طرق رسم الآيلاينر في ثوان من تيك توك 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج