عبايات خليجية آخر موضة لسحور رمضان 2022

تنوعت موديلات العبايات الفخمة التي يمكن الإعتماد عليها للحصول على إطلالة أنيقة خلال سحور رمضان 2022، أخترنا لكِ تشكيلة جمعت بين الفخامة والتفرد ستجدين بينها القطع المخمل للأيام الباردة وتلك المزدانه بالتطريز.

عبايات خليجية مخمل لإطلالات السحور

وجدت العبايات المخمل طريقها إلى مجموعات 2022 وهى من أفخم الخيارات التي يمكن التأنق بها خلال تجمعات السحور،قدمت ماركة Koraar عباية سوداء ساده، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق داكن واختاري اكسسواراتك باللون الأحمر أو البرغندي.
نرشح لكِ أيضًا العباية الرمادية المطرزة حول أطراف الأكمام من توقيع ماركة KM Collection، نسقيها على غرار العارضة مع فستان أسود طويل وحذاء Pump باللون الأسود.
 

عبايات فخمة مزدانه بالتطريز

تسابقت الماركات العربية على تقديم باقة مميزة من العبايات المطرزة التي منحتها فخامة تؤهلها لتكون رفيقتك خلال تجمعات السحور،تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية سوداء مطرزة بالدانتيل الفاخر نسقيها مع فستان بلون ترابي وصندال أسود بكعب رفيع، أما العباية السوداء المزينه بتطريز على أحد الجانبين من توقيع ماركة أناتومي Anatomi لائميها مع فستان طويل من نفس لونها وصندال نيود قريب للون الجلد.
برزت أيضًا العبايات الملونة المطرزة، رصدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi عباية أرجوانية مكسره على أحد الجانبين ومطرزة حول أطراف الأكمام، كما أحببنا العباية الزرقاء البودر من مجموعة ماركة Aishaz والمطرزة بالورود البيضاء البارزة على أطراف الأكمام، ارتديها مع فستان off white طويل وطرحة شيفون من نفس لون الفستان.

 

 

 

عبايات بخامات لامعه آخر موضة

تميزت بعض عبايات 2022 بخاماتها اللامعه التي تجعل منها قطعة مثالية للوكات المسائية، ظهرت عارضة ماركة AKS the Label بعباية بترفلاي بيضاء لامعه، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وتممي أناقتك بحقيبة وحذاء شفاف.
ارتدي العباية الساتان السوداء المطرزة عند الكتفين من مجموعة ماركة غدفه Ghudfah مع فستان ميدي باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب مزود بسوار يزين الكاحل من اللون عينه.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية بأكمام على الموضة لإطلالة عصرية

 

أضف تعليقا