أجمل موديلات عبايات خليجية موضة ربيع 2022

أقترب فصل الربيع ما يستدعي تجديد خزاناتتا بأجمل الأزياء والتي تعتمد بشكل كبير على الألوان الفاتحة والمبهجة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات خليجية ملونة من مجموعات 2022 ونخبرك بطرق تنسيقها.

العبايات الصفراء موضة ربيع 2022

يبدو أن العبايات الصفراء ستكون نجمة ربيع وصيف 2022 حيث سيطرت على المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، قدمت ماركة Aks the Label موديل واسع منسق مع فستان أبيض طويل وصندال مشجر بألون صيفية زاهية مزود برباط حول الكاحل.
ظهرت عارضة وعد ديزاينز Waad Designs بعبايه صفراء سادة بأكمام طويلة واسعة، جربي تنسيقها مع توب أبيض وجينز أزرق عالي الخصر وانتعلي صندال باللون الأخضر.


 

 

عبايات زرقاء فاتحة موضة الموسم

حافظت العبايات الزرقاء الفاتحة على حضورها ضمن مجموعات 2022 وكانت بساطة القصات والتطريز السمه الغالبة على التصاميم التي جمعناها لكِ، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عبايه مزدانه بالتطريز في القسم السفلي منها، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال أبيض واسع الأرجل وتممي الطلة بحقيبة وحذاء باللون الأزرق الرويال.
على طريقة عارضة ماركة WA Dubai نسقي العبايه الزرقاء البودر مع فستان طويل من نفس لونها وحذاء Mule باللون الأبيض.

 

نقاوة الأبيض تسيطر عبايات 2022

لا غنى عن العبايات المصممه باللون الأبيض العاجي في ربيع 2022، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection تصميم بأكتاف بارزة منسق مع فستان أبيض طويل، جربي تزيينه بحذاء وكلاتش باللون الفضي لإطلالة أنيقة في المساء.
قدمت ماركة هال إنك Haal Inc تشكيلة من العبايات المميزة أعجبنا منها العبايه المنقطه بالأسود والمنسقه مع فستان أسود ميدي وصندال مطرز.

 

عبايات ليلك الأبرز في 2022

ترافقنا موضة العبايات المصممه باللون الأرجواني الفاتح لموسم آخر، قدمت ماركة كلو Clue عبايه سادة بقصة A Line، فيما ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعبايه مطرزة على جانب الخصر، نسقي هذه الموديلات مع فساتين من نفس لونها وأكسسوارات بيضاء خلال النهار وفضية في المساء.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية لشابات الجامعة موضة 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات