أسرار تنسيق عبايات خليجية للخروج موضة شتاء 2022

 

تعددت خامات عبايات شتاء 2022 بين المخمل والصوف والتويد وجميعها تثري اطلالتك على مدار اليوم، فقط عليك إختيار الأزياء والأكسسوارات المناسبة للمكان الذي تتوجهين إليه، شاهدي الصور واستوحي من نصائحنا.

عبايات مخمل لإطلالة شتوية فخمة

قدمت ماركة KM Collection عبايه مخمل باللون الأرجواني الداكن، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء وأجملي حقيبة ظهر باللون الأسود لإطلالة كاجوال عملية.
أدرجت ماركة Koraar عباية مخمل باللون الأخضر الزمردي نسقيها مع فستان طويل وبوت باللون الأسود واعتمري طرحة باللون الرمادي أو الأخضر الفاتح.

 

عبايات بخامات وطبعات شتوية

كشفت ماركة أيوا لندن Aywa London عن تشكيلة رائعة من العبايات التي اتسمت بالطابع العصري حيث وجدنا موديلات مغطاة بطبعة جلد النمر منسقه مع فساتين صوف محبوكه باللون الكاكي وأحذية باللون الجملي.
كما أعجبتنا من نفس المجموعة العباية الصوف المصممة بمزيج الجملي والأزرق الداكن والمزينه بجيب كبير من الكتان، نسقيها مع كنزه جملي وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي بوت باللون الجملي.

 

عبايات بقصة المعطف الشتوي

ركزت ماركة بليتش Bleach على العبايات المصممة على طراز المعطف الشتوي ذي الخامة الخفيفة والياقات العريضة، أعجبنا الموديل الرمادي الداكن ذي الأكمام المنفوخة، نسقيه مع كنزه وبنطال باللون الأسود وانتعلي بوت أسود قصير.
العبايه السوداء من نفس الماركة والمميزة بالأكمام الواسعة القصيرة زينيها على طريقة العارضة بحقيبة الخصر ترابية اللون وارتدي فستان كاكي أطول منها وأنتعلي حذاء أسود مسطح.

 

عبايات سوداء بأطراف أكمام ملونة

قدمت ماركة Soleil عبايه سوداء مصممه بياقات وأطراف أكمام أرجوانية اللون، لائميها مع فستان أسود وحذاء وحقيبة باللون الأرجواني.
ظهرت عارضة ماركة Eternity Abayas بعبايه سوداء مزينة بأطراف أكمام رمادية محبوكه بتطريز على شكل الورود، نسقيها مع فستان وحذاء باللون الأسود وزيني إطلالتك بمجوهرات من اللؤلؤ.

اقرئي أيضا : عبايات خليجية مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات