عبايات خليجية بأكمام على الموضة لإطلالة عصرية

 

أضاف مصممو الزي الشرقي الكثير من التفاصيل العصرية على العبايات الخليجية والتركيز هذا العام كان على الأكمام والتي أتت بقصات منتفخه Puffy sleeves أو على شكل الجرسBell sleeves، الجميلة رصدت لكِ أجمل الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق ومرتب.

عبايات بأكمام على شكل الجرس

برزت موضة العبايات الخليجية المصممه بأكمام واسعة على شكل الجرس، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة Des Farah والتي قدمت تشكيلة منوعة من حيث الألوان والقصات أحببنا منها العبايه الزرقاء الرويال وننصحك بتنسيقها مع فستان أسود طويل وطرحة زرقاء داكنة واعتمدي أكسسوارات سوداء.
من نفس المجموعة أعجبتنا العبايه السوداء الساده والمنسقه مع فستان وطرحة من نفس لونها وصندال أبيض مرصع من الأمام، تممي اللوك بحقيبة Tote بيضاء.
لاحظنا أيضًا بزوغ نجم العبايات المصممه بأكمام منتفخه مزمومه حول المعصم وتنتهي على شكل الجرس وأعجبتنا العبايه السوداء ذي الياقات العريضة المكشكشه من توقيع ماركة حصه الفلاسي Hessa Al Falasi، لائميها مع كنزه بيج فاتحة بياقه عالية وبنطال جينز أزرق وانتعلي بوت قصير باللون النيود.

 

عبايات خليجية بأكمام منتفخه

تنافس العبايات المصممه بأكمام منتفخه بقوة هذا العام حتى أنها سجلت حضورًا في أغلب المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، من جهتنا أحببنا العبايه السوداء الساده المصممه بأكتاف بارزة من توقيع ماركة Soleil، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان من نفس لونها وأكملي أناقتك بحذاء مدبب بلون الجلد لتبدين بقامة أطول وأنحف.
كما أعجبتنا العبايه الليلك المصممه بأكمام منتفخه مطرزة من توقيع عفة الدباغ Effa Fashion نسقيها مع فستان وحذاء مدبب باللون البيج واعتمري سكارف ليلك منقوش.

 

عبايات بأكمام ملونة حول الأطراف

لم تخلو مجموعات عبايات 2022 من العبايات الممصمه بأكمام واسعة تنتهي بأطراف ملونة، رصدنا لدى ماركة Soleil عبايه باللون البني الداكن منسقه مع فستان أبيض طويل، أكملي هذه الطله بحقيبة وحذاء باللون الأبيض.
للسهره نرشح لكِ العبايه السوداء المصممه بأكام واسعة مزينه بالأبيض عند الأطراف ومطرزة بالترتر من توقيع ماركة Des Farah، نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب ساده واحملي كلاتش صغير مرصع.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية موضة ربيع 2022

أضف تعليقا