عبايات خليجية باللون الرمادي موضة 2022 لإطلالات المكتب

 

تصدرت العبايات رمادية اللون لائحة صيحات موضة 2022 وهى من القطع التي يسهل تنسيقها مع الإطلالات الرسمية لنهار عمل، كوني أول من يشاهد أحدث التصاميم من مجموعات أشهر الماركات المتخصصه في صناعة الزي الشرقي واستوحي أفكار لإرتدائها بكل أناقة.

عبايات خليجية باللون الرمادي الداكن

برزت هذا الموسم العبايات الرمادية التي تتميز بدرجاتها الداكنة والتي تعد من أهم البدائل للعبايه السوداء التقليدية، قدمت ماركة Koraar عبايه واسعة جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلي حذاء أسود وأختاري الطرحة بلون رمادي فاتح.
أحببنا العبايه الرماديه التي ينتهي طولها فوق الكاحل والمنسقه مع فستان رمادي فاتح من توقيع ماركة إس إتش كولكشن SH Collection، أكملي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب.

 

عبايات رمادية بقصات عصرية

لم تنحصر عبايات 2022 في زاوية التقليدية هذا الموسم فسطع نجم العبايات الطبقات كما في الموديل الرمادي الداكن من مجموعة ماركة كلو Clue، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي حذاء رمادي.
انتشرت أيضًا موضة العبايات المصممه على طراز المعطف ومميزة بياقاتها العريضة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة وعد ديزاينز Waad Designs، نسقيه مع فستان أسود طويل وأكسسوارات سوداء.

 

عبايات رمادية فاتحة لإطلاله ناعمة

تمنحك العبايات الرمادية الفاتحة إطلالة نهارية راقية وقد أدرجتها الماركات تصميمات فائقة الأناقة، من جهتنا أحببنا العباية الواسعة من توقيع أدور بوتيك Adore Boutique، نسقيها مع فستان طويل وحذاء Pointy باللون الأبيض، أما العبايه ذي الجيوب الكبيرة الشفافة من نفس الماركة فننصحك بتنسيقها مع بلوزة بيضاء طويلة وبنطال Skinny باللون الأبيض وانتعلي صندال من اللون نفسه.

 

عبايات رمادية مطرزة لإطلاله فخمة

أضيفي لمسة فخامة على إطلالة المكتب بإعتماد العباية الرمادية المطرزة، ارتدي العبايه الداكنة من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose مع فستان طويل من نفس لونها وانتعلي حذاء رمادي فاتح.

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات خليجية موضة ربيع 2022

 

أضف تعليقا