عبايات خليجية لشابات الجامعة موضة 2022

أدرجت الماركات العربية المتخصصة في مجال صناعة الزي الشرقي تشكيلة من العبايات الخليجية المميزة بقصاتها العصرية ما يجعلها من القطع المثالية لإطلالات الشابات، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات كاجوال مميزة.

عبايات بموديلات عصرية آخر موضة 

وجدت العبايات المصممه بقصات عصرية طريقها إلى مجموعات 2022، قدمت ماركة هال إنك Haal inc عبايات على طراز القميص الطويل باللونين الأبيض والأخضر الزمردي، جربي تنسيقهما مع كنزه بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز واسع وسنيكرز بيضاء.
أحببنا العبايه الرمادية الداكنة ذي الياقة الدائرية من مجموعة ماركة بليتش Bleach نسقيها على طريقة العارضة مع توب وبنطال باللون الأسود وتممي اللوك العصري ببوت أسود قصير وحقيبة خصر سوداء.

 

عبايات مطبعة لإطلالات كاجوال 

تضفي العبايات المزينة بالطبعات لمسة حيوية على إطلالتك الشتوية، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عباية أبيض في أزرق مزينة بالطبعات، نسقيها مع توب أبيض والجينز الأزرق الداكن وانتعلي بوت أسود.
ارتدي العبايه المصممه بمزيج الأسود والزهري البودر مع توب أبيض وبنطال جينز skinny فاتح وحذاء مدبب بكعب عريض وأحملي حقيبة كتف سوداء احمليها عبر الجسم.

 

عبايات قصيرة مستقيمة القصة

برزت هذا الموسم العبايات الناعمة ذي القصات المستقيمة والتي يصل طولها بالكاد إلى الكاحل، أدرجت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عبايه زرقاء بودر منسقه مع توب أبيض وبنطال جينز واسع Mom jeans أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء، تممي هذا اللوك بحقيبة ظهر متوسطة الحجم.
على طريقة عارضة ماركة Ciel Dubai نسقي العبايه السوداء الساده مع فستان ميدي ساده من نفس لونها وسنيكرز بيضاء.

 

عبايات واسعة بترفلاي للشابات 

استحوذت العبايات البترفلاي الواسعة على إهتمام المصممين، رصدنا لدى ماركة KM Collection عبايه بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون بجهة سوداء وأخرى رمادية داكنة نسقيها مع كنزه سوداء وبنطال جينز باللون الرمادي وانتعلي حذاء شفاف.
ستعجبك أيضًا العبايه البرتقالية الداكنة من مجموعة ماركة AiSHAZ لائميها مع فستان وطرحة Off white وانتعلي بوت باللون الجملي.

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق عبايات خليجية للخروج موضة شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات