للبشرة السمراء كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟

 

الإهتمام بأظافرك جزءًا مهماً من روتين جمالك، وعندما يتعلق الأمر بإختيار المناكير المناسب، فإنّ كل شيء يكمن في التفاصيل. ومع وجود العديد من الخيارات المتنوعة من طلاءات الأظافر الخريفية المحيطة بك والمفعمة بالحيوية والمناسبة للبشرة السمراء، يمكنك اختيار الدرجة التي تناسبك من خلال هذه المجموعة الرائعة لطلاءات الأظافر التي تستعرضها لك "الجميلة"، لتتألقي بأظافر جذابة وأنيقة.

أحدث ألوان مناكير للبشرة السمراء 

مناكير برغندي مات

 

إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء وترغبين في لفت الانتباه والحفاظ في الوقت نفسه على مظهر أنيق وبسيط، فإنَّ هذا اللون هو الخيار الأنسب لك. يُعتبر اللون البرغندي بطابع مات غير البراق الصيحة الرائجة لهذا الموسم. ويمكنك تزيين الجهة السفلية من الظفر بأحجار اللؤلؤ البرّاقة، ما يساهم في إضفاء لمسة ملفتة لأظافرك. ويُضفي طابعاً جذاباً خاصةً للسهرة. 

مناكير البيج البرونزي الفاتح 

 

طلاء الأظافر بلون البيج هو موضة رائجة حالياً، ويبدو أنها لن تبطل في وقت قريب، فهي تعبر عن المرأة الأنيقة الناعمة والهادئة، لذا من الجميل أن تعتمدي هذه الألون خصوصاً في موسم الخريف، من دون أن تبالغي في ألون فاقعة. ومن مميزاته أنه يمكنك تنفيذه في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالون التجميل، وذلك بوضع عدة طبقات من لون البيج لتحصلي على النتيجة المرجوة.

مناكير الأخضر الفاتح

للبشرة السمراء كيف اعرف لون المناكير المناسب لي

 

لا شك أنك تجدين صعوبة في اختيار طلاء الأظافر الذي يناسب لون بشرتك السمراء. فإذا أردت اعتماد الألون الفاتحة جداً والمشرقة كالبرتقالي والأصفر والأبيض، لن يصب ذلك في مصلحتك لأنّ تلك الألوان ستزيد من سمرة بشرتك. كما أنّ ألوان البنفسجي العميق والرمادي والأسود تجعل بشرتك باهتة. لذا ننصحك باللون الأخضر لتتمتعي بأظافر جذابة وأنيقة. 

مناكير الأحمر الأرجواني

 

ما رأيك في اللون الأحمر لتواكبي من خلاله آخر صيحات الموضة هذا الخريف؟ إنه لون جذاب، وسيُبرز جمال أظافرك، ويجعل مظهرهم أكثر رونقاً وجمالاً وفي الوقت نفسه يليق بلون بشرتك. هكذا تكونين من أجمل السمراوات هذا الخريف.

مناكير الزهري اللامع

 

لا تترددي في اختيار طلاء أظافر باللون الزهري. هو من أكثر الألوان التي تُعزز إطلالتك. ابحثي عن التركيبات الشفافة من هذا اللون، لتكوني الأكثر جمالاً هذا الخريف. وكلما قمتِ بتطبيق طلاء الأظافر، ضعي دائماً طبقة أساسية أولاً. تساعد الطبقة الأساسية على ظهور لون طلاء الأظافر بشكل أفضل وفي نفس الوقت تحمي الظفر من تلطيخه بالطلاء. استخدمي طبقة علوية لإغلاق لون الظفر وتقليل حدوث تقشر الأظافر أيضاً. 

أهم النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على لمعان أظافرك 

يمكن أن يمنحك الجمع بين نظام غذائي متوازن والعناية الروتينية بالأظافر والنظافة الشخصية الجيدة أظافراً جميلة وصحية.
حافظي على نظافة يديك، من المهم التأكد من أنّ أظافرك والجلد من حولهم خالية من الأوساخ. 
استخدمي مزيل طلاء أظافر خالي من الأسيتون لإزالة طلاء الأظافر. 
يمكنك وضع الصابون على فرشاة أسنان، ثم فرك أظافرك وجلدك برفق. يزيل هذا الأوساخ ويقشر أي جلد ميت دون الحاجة إلى مواد كيميائية قاسية أو مجففة أو مقشرات باهظة الثمن.
يجب قص الأظافر مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين. 
عقمي أدوات أظافرك بغسلها بالماء والصابون بعد كل استخدام.
ضعي زيت اللوز على البشرة والأظافر ليلاً لترطيبها بشكل مناسب.
ارتدي قفازات مطاطية أو فينيل أو بلاستيكية أثناء الانغماس في الأعمال المنزلية.
تأكدي دائماً من استخدام منتج جيد لطلاء الأظافر. فقد يحتوي بعضها على مواد كيميائية سامة، والتي يمكن أن تسهم في تقصف الأظافر وتشققها.

إقرئي أيضاً:

رسمة مناكير سهلة وسريعة 

حيلة لتطبيق مناكير فرنش من دون خطأ في دقائق من تيك توك 

صور مناكير مبتكرة لابراز جمال أظافرك القصيرة!

 

أضف تعليقا