مناكير رأس السنة 2021

تسعى كل سيدة للتحضير والإهتمام بإطلالتها مع وداع السنة الحالية وإقتراب سهرة رأس السنة 2021، لتتميّز عن غيرها، ولتظهر بكامل أنوثتها وجاذبيتها، ولا تكتمل جمال تسريحتها وماكياجها وأناقتها في هذه المناسبة، دون أن تبدو أظافرها بمظهر جميل من خلال ترتيبها وطلائها بالألوان المناسبة لرأس السنة 2021.

يُعد طلاء الأظافر مكمّلاً لإطلالة كل سيدة، وخاصة عندما تكون الأظافر ملونة ومرسومة برسومات جميلة، فإنَّ هذا الأمر يزيد من جمالها، ويعمل على جذب الانتباه إليها بشكل كبير.

إختارت لك "الجميلة" مجموعة متنوعة من أحدث مناكير رأس السنة 2021، لتختاري منها الأجمل، ولتُضفي إلى إطلالتك لمسة جريئة وملفتةً للنّظر، في السطور الآتية:

 

أحدث مناكير رأس السنة 2021

 

مناكير الأحمر الفاتح


هو لون الحب والعاطفة والإغراء، حيث لا يمكن أنّ يوضع هذا اللون دون أن يلاحظه أحد، وتُعرف السيدة التي تفضل هذا اللون بأنّها تحب أن تكون مميزة بشخصيتها، وهي متألقة، ورومانسية ومشرقة، ويُمكن إستخدام ملصقات الأظافر الجاهزة والتي يمكن تطبيقها بسهولةٍ، وتتوفر بمجموعةٍ من الأشكال والألوان، وتُلصق بسهولةٍ من خلال إزالة الغطاء اللاصق بعناية.

المناكير الأحمر الناري


يُعتبر من أكثر الستايلات الرائجة ويمكنك اعتماده في سهرة رأس السنة، ويعتمد على طلاء الأظافر باللون الأحمر، الذي يُناسب بمختلف تدرّجاته، كلّ أشكال الأظافر، ويُمكن استخدام الجلتر- المسحوق اللامع، لتزيين الأظافر، من خلال رشِّه على الأظافر، وهي رطبة، وقبل أن تجف.


المناكير الأحمر الداكن واللمّاع


للوك لافت أكثر يمكن أن تختاري المناكير الأحمر الداكن وطلي بعض الأظافر به، فيما تختارين الطلاء الغليتر اللمّاع للأظافر الأخرى، لتحصلين على إطلالة عصرية ملفتة.

المناكير الاحمر مع الستايل الفرنش


إذا كنت ترغبين بالتمتع بأظافر مختلفة تزيدك جمالاً وجاذبية، وتزيّن إطلالتك  بستايل فرنسي ساحر وجذّاب، يُمكنك أن تعتمدي الستايل الفرنش مع المناكير الاحمر، لتُعطي لأظافرك حيوية لافتة.

 

المناكير المطفئ، اللمّاع


أُضيفي من خلال هذا الستايل لمسة ملفتةً ومميزةً إلى أظافرك، فهو يُعتبر ستايلاً مناسباً جداً وجذّاباً ومُلفتاً لسهرة رأس السنة، ويعتمد على الجمع بين المناكير المطفئ، اللمّاع والغليتر من اللون الاحمر في موديل واحد.

 

المناكير المخملي


يمنح هذا النوع من المناكير الألوان المخمليّة للأظافر، ويكون من خلال دهن الأظافر بلونٍ مُعيّن من الطلاء، ثمّ رشها قبل جفافها ببودرة ظلال الأعين.

مناكير الأسود


يبدو أفضل على الأظافر القصيرة ذات الشكل المربع أو المستدير، ويمكنك أن تزيني أظافرك بوضع بعض قطع المجوهرات الصغيرة، أو الملصقات عليها.

مناكير البرغندي


يرمز هذا اللون للأناقة والعصرية، ويمكنك رسم بعض النقاط على أظافرك، لتعطيها شكلاً جميلاً.

مناكير الوردي


تمتعي بمظهر فاتن، واجذبي انتباه الجميع، بإعتمادك هذا اللون، كما يمكنك إعتماد معه اللون الأبيض لوضع نقاط بطريقة معينة، حتى يتكون لديك شكل جميل مثل الأزهار.


طريقة صنع مناكير الأظافر في المنزل:


المُكوّنات:

  • كمية من ظلال العيون باللون المفضل.
  • كيس صغير من البلاستيك، ويفضل أن يكون قابلاً للإغلاق.
  • مناكير شفافة اللون.
  • عبوة بلاستيكية أو زجاجية صغيرة لمزج المُكوّنات مع بعضها البعض.
  • فرشاة صغيرة، مخصصة لتطبيق ظلال العيون.

طريقة التحضير:

  • وضع ظلال العيون في الكيس البلاستيكي الشفاف، ويشار إلى أنه من الممكن مزج أكثر من لون لظلال العيون لإنتاج لونٍ آخر وبتدرّج مختلف.
  • دق كمية ظلال العيون في الكيس البلاستيكي جيداً لغاية الحصول على خليط ناعم جداً كالطحين.
  • سكب بودرة ظلال العيون الجاهزة في العبوة المخصّصة برويّة وحذر.
  • إحضار طلاء الأظافر الشفاف من أي نوعية متوفرة في البيت، ولكن يجب أن تكون نوعية جيدة للحصول على النتيجة المرغوبة.
  • سكب كمية من طلاء الأظافر على ظلال العيون بشكل تدريجي، حيث يجب أن تكون كميّة الطلاء أقلّ من كميّة الظلال، للحصول على اللون المطلوب والقوام الصحيح.
  • مزج خليط الطلاء وظلال العيون جيداً باستخدام فرشاة ظلال العيون، ليتكون خليط متماسك وناعم بدون أي تكتلات.
  • حفظ الكميّة المتبقية من طلاء الأظافر المُحضَّر في المنزل من بعد تغطيتها حتى لا تتعرض للجفاف.

اقرئي أيضاً:

مناكير أسود لماع مع الستراس الملون

مناكير باللون الرمادي للشتاء ولون آخر مفاجأة

رسمة مناكير مميزة للعيد

 

 

أضف تعليقا