صور مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي

تسعى كل سيدة عربية وتحديداً المرأة السعودية للظهور بإطلالة مميزة وملفتة للأنظار، للإحتفال باليوم الوطني السعودي، من خلال إعتماد طلاء أظافر بألوان تحاكي العلم السعودي وتتلاءم مع هذه المناسبة المهمة العزيزة على قلوب الجميع لتواكب أبرز صيحات الموضة وتتألق أمام الجميع. إختارت لك "الجميلة"، مجموعة من طلاء الأظافر  الرائعة مستوحاة من ألوان العلم السعودي لتستوحي منها ما يعجبك.

 

صور مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي

مناكير فرنش مستوحاة من ألوان العلم السعودي


ضعي مناكير الفرنش على كامل أظافرك ما عدا واحد منها الذي ستزينيه بالمناكير الاخضر والسيف بالابيض، وفي اسفل خط الفرنش ارسمي خطاً أخضر، كي تكتمل اطلالتكِ. وبكل تأكيد يمكنك إستخدام الغليتر البراق الذي برز بألوان مختلفة ومتعددة للتناغم مع لون طلاء الأظافر الأساسي، لتحصلي على لوك كلاسيكي مفعم بالجاذبية والفخامة، لاسيما في إطلالاتك الخاصة بالسهرة.

مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي


زيّني أظافرك بأشكال متميزة ترمز للعيد السعودي، واحصلي على اجمل إطلالة. ضعي المناكير الأخضر الذي على كامل الأظافر ما عدا الظفر ما قبل الأخير، ضعي عليه حبات من الستراس لإطلالة جذابة ومميزة.

مناكير مزينة برسومات من وحي ألوان العلم السعودي


من وحي الأجواء في اليوم الوطني السعودي، ابتكر خبراء التجميل رسومات ولصقات قاموا بتنفيذها بكل عصرية على الأظافر لم نشهدها من قبل. يمكنك إختيار لصقات توضع على الأظافر على شكل علم السعودية، ويمكنك وضعها على كامل الأظافر، أو يمكنك إختيار ظفر واحد في كل يد، لتكون إطلالتك مميزة وملفتة للأنظار.

زيّني أظافرك بألوان مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي

إذا كنت ترغبين في إطلالة عصرية ومختلفة، يمكنك تطبيق الأظافر المستعارة الشفافة والمزينة برسومات خاصة على شكل علم السعودية، أو طلاء أظافرك باللون الأخضر وإضافة إليها زخرفات أو رسومات خاصة  كإشارة النخل مع السيفين باللون الأبيض. كما بإمكانك اعتماد اللون الأخضر البراق مع فرنش بلون طلاء الأبيض.

أقوى الزيوت الطبيعية لتقوية الأظافر

تحتاج الأظافر الصحّية إلى عناية مُستمرة فلا تترددي في استخدام هذه الزيوت على الأقل ثلاثة مرات أسبوعياً.
زيت جوز الهند
يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الأظافر وحمايتها من الكسر لغناه بالدهون المُشبعة، وطريقته هي:
قومي بتدفئة زيت جوز الهند واخلطيه مع عصير الليمون وضعيه على أظافرك طوال الليل ثم اغسلي أظافرك في اليوم التالي.
زيت اللوز الحلو
يُزوّد زيت اللوز الحلو الأظافر بعنصر الحديد مما يساعد على مقاومة الكسر والتشقّقات المُزعجة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يُساعد على تطويلها وتقويتها مما يُزيد من جمالها، وطريقته هي:
اخلطي زيت اللوز الحلو مع زيت الزيتون وادهني بهم أظافرك قبل النوم ثم اغسليها في الصباح، وذلك لترطيب الأظافر وتغذيتها طوال الليل.
زيت الجوجوبا
يحتوي زيت الجوجوبا على فيتامين E المضاد للبكتيريا وعلى خصائص مضادة للأكسدة مما يساعد على ترطيب الأظافر والبشرة المحيطة بها ليمنع تشققاتها ويجعلها تبدو صحية، وطريقته هي:
 قومي بدهن أظافرك به على الأقل ثلاثة مرات في الأسبوع.
 

اقرئي أيضاً:

أجمل الإعلاميات السعوديات.. ملهمات في اليوم الوطني السعودي

نقش اليوم الوطني السعودي

اللون الأخضر موضة ربيع 2022 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا