صور مناكير مبتكرة لابراز جمال أظافرك القصيرة!

هل تعانين من مشكلة تكسّر أظافرك، وتحلمين بأظافر طويلة بعدياً عن استخدام الأكريليك وغيرها من التقنيات. "الجميلة" تقدّم لك أشكالاً ورسومات جديدة لطلاء الأظافر من خبراء الجمال، حيث تحصلين على مناكير مميّز لأظافرك القصيرة.

رسمة الزهور على الأظافر:
إبدئي مع قاعدة من الطلاء الشفاف باستخدام فرشاة رقيقة، ثم ضعي نقطة واحدة باللون الأصفر على كلّ ظفر بطريقة متقطعة، وفي النهاية استخدمي الطلاء الأبيض لرسم الزهور.

أظافر من وحي فاكهة الصيف:
للحصول على هذا الشكل، عليك سيدتي رسم كلّ إصبع بالظل الأخضر، ورسم نصف قمر على البنصر. املئي ما تبقى منه بالطلاء الأحمر البرتقالي. اتركيه حتى يجف، ثم ضعي طبقة من الطلاء الشفاف.

أظافر الشريط:
لشكل دقيق ولامع، عليك سيدتي تجربة هذا الشكل المعدني المحايد. إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الشفاف. ثم ضعي أشرطة ملونة بطريقة عشوائية على الأظافر.

الأظافر السوداء:
إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الأسود، ثم أضيفي خطوطاً متوازية بالطلاء الذهبي. واختمي بوضع الطلاء الشفاف المجفف.

الطريقة الفرنسية مع الغليتر:
اعتماد الطريقة الفرنسية لا يطبّق فقط على الأظافر الطويلة، إذ يمكن اعتماده أيضاً للأظافر القصيرة، ولكنك هنا سيدتي أنت بحاجة إلى استبدال الطلاء الشفاف بطلاء الغليتر، للحصول على الشكل المطلوب.

الشكل الناري:
إبدئي بوضع قاعدة من الطلاء الأسود. ثم قومي برسم دوامات من النار في المرحلة الأولى باللون الأحمر المشرق، ثم ضعي اللون الأصفر وامزجيه نحو الأعلى، للحصول على تأثير الأومبير المرسوم باليد.

الوجوه الكرتونية:
التصاميم التي تحمل أشكال الوجوه تبدو في الواقع أفضل على الأظافر القصيرة. أطلي أظافرك بلون وجه الشخصية الكرتونية التي تريدين تجسيدها، ثم اضيفي التفاصيل باستخدام فرشاة صغيرة.

لمزيد من التفاصيل تابعي الصور، واختاري الشكل المناسب لك:

بالفيديو: شاهدي نصائح ذكية للعناية بالأظافر مع رولا:

اقرئي أيضاً:

رسوم أظافر صاخبة بالأسود والذهبي

ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم

طرق فعالة لمنع تكسر الأظافر

أضف تعليقا
المزيد من مناكير