"أظافر ملمع الشفاه" آخر صيحات المناكير التي تسيطر على TikTok

أظافر جلدية، أظافر مثقوبة، فن أظافر مزخرف - تجربة مانيكيرك ممتعة للغاية، ولكن في بعض الأحيان تريدين فقط الضغط على زر إعادة الضبط لصالح شيء بسيط ولمسة أكثر دقة. أدخلي عالم  "أظافر ملمع الشفاه"، وهي لمسة جديدة على طلاء الأظافر الوردي الفاتح الكلاسيكي، الذي يمكن أن يكون مجرد المانيكير الذي تبحثين عنه في خريف 2023. إذا كنت من محبي البساطة والتشطيبات فائقة اللمعان و/أو أحدث التطورات على الأظافر البسيطة، من المؤكد أن هذا الاتجاه سيجعلك تشعرين بالتألق بشكل خاص. قبل ذلك، تعلمي كل شيء عن صيحة "أظافر ملمع الشفاه".

ما هي أظافر ملمع الشفاه؟

على الرغم من أننا لا نطلب منك تمرير ملمع الشفاه على مانيكيرك - فهذا قد يكون فوضى لزجة - فإن أظافر ملمع الشفاه هي بالضبط ما تبدو عليه: طبقة خفيفة وشفافة من اللون مع لمسة نهائية لامعة. تمامًا مثلما تضفي لمسة من ملمع الشفاه الوردي الخفيف الحياة والضوء على شفتيك، تتناسب أظافر ملمع الشفاه مع كل شيء وتبدو رائعة على جميع أطوال الأظافر. دائمًا ما تكون في أحدث صيحات الموضة ويمكن تخصيصها بسهولة لتناسب لون بشرتك وأسلوبك الشخصي وروتينك اليومي.
تعود جذور أظافر ملمع الشفاه إلى عدد قليل من الاتجاهات الحالية: الأظافر الهلامية (لون مشرق ولكن شفاف)؛ وجمالية "الفتاة النظيفة" المثيرة للجدل؛ وأظافر الدونات اللامعة والمزججة التي اشتهرت بها هايلي بيبر. إذا اجتمعت كل هذه الاتجاهات ، فستحصلين على أظافر ملمع الشفاه. كما أنها تشبه أيضًا الخدمة باللونين الوردي والأبيض في صالون الأظافر بدون الأطراف البيضاء.

ما رأيك أيضًا الاطلاع على TikTokers يخلطن الماسكارا وملمع الشفاه للحصول على شفاه سوداء فاتحة 

@aishaaalaqeel #lipglossnails #cleangirlnails #naturalmanicure ♬ streets x kiss it better - sped up - INDRAGERSN

في حين أن أظافر ملمع الشفاه الكلاسيكية ذات لون وردي باهت ولامع، فإن هذا لا يعني أنه عليك الالتزام بهذه التركيبة الدقيقة للحصول على المظهر: من السهل تعديل أسلوب المانيكير ليناسب تفضيلاتك في المانيكير والباديكير. يعد التمرير السريع عبر TikTok طريقة سهلة لرؤية الجوانب العديدة لأظافر ملمع الشفاه، بدءًا من الجيلي فائق الشفافية إلى اللون الوردي الشفاف الكلاسيكي اليومي والوردي الطبيعي شديد اللمعان. حجر الزاوية في هذا الاتجاه هو الظلال النيود والوردية الباهتة - أحيانًا تكون شبه شفافة على الظفر - ولمسة نهائية لامعة.

أظافر ملمع الشفاه مقابل اتجاهات الأظافر المماثلة

أظافر ملمع الشفاه ليست ابتكارًا جديدًا تمامًا للأظافر، ولكنها اسم ذكي لإضفاء لمسة على أسلوب المانيكير الحالي. يشبه هذا الاتجاه النسخة المحايدة من اتجاه الجيلي الذي كان كبيرًا خلال فصل الصيف. شهدنا هذا العام الكثير من صيحات فنون الأظافر المعقدة والجريئة، بما في ذلك الأشكال الهندسية الرائعة والألوان النيون الساطعة. 
تتأرجح أظافر ملمع الشفاه على الاتجاه الحالي اللامع للبشرة والشفتين وحتى الشعر. إنها طريقة بسيطة جدًا لرفع مستوى أي مظهر. إنها اللمسة المثالية لمانيكير أظافرك الطبيعي. إن المظهر الذي تبحثين عنه يعتمد تمامًا على تفضيلاتك الشخصية: تعتبر الأظافر الهلامية رائعة إذا كنت تريدين لونًا شفافًا.

@lightslacquer #nails #nailpolish #nailinspo polishes how yo achieve lipgloss nails💅used: Clueless and Totally Gelly💅#nailsoftiktok #nailart #nailtutorial #diynails #diymanicure #naturalnails #nailsathome #nailhack #diynails #diynailsathome #easynails #easyathomenails #lipglossnails #glossynails ♬ The Hills x The Color Violet x Creepin - darkvidez

 

كيفية الحصول على المظهر

إذا كان مانيكير ملمع الشفاه الوردي اللامع هو ما تشتهينه في هذا الوقت من العام، تعتبر بشرة الأظافر النظيفة والصحية هي المفتاح لمظهر أظافر ملمع الشفاه. للحصول على بداية جيدة لأي طلاء أظافر، اغمري زجاجة زيت البشرة في الماء الساخن لبضع دقائق. قومي بتدليك البشرة بلطف لمدة دقيقتين إلى أربع دقائق، حيث أن ذلك يحفز [البشرة] ويجعل من السهل دفعها للخلف. بمجرد الانتهاء من العناية بالبشرة، نظفي الظفر، ثم ضعي اللون الذي اخترته، ثم ضعي طبقة علوية.

صورة من freepik


تعتبر أظافر ملمع الشفاه من الأشياء السهلة الارتداء التي ترضي الجماهير، لكننا نحب بشكل خاص المظهر على الأظافر الطويلة. على الرغم من أنك لا تحتاجين إلى أظافر طويلة للغاية لتحقيق ذلك، إلا أنها تبدو رائعة على الأظافر ذات الطول الإضافي قليلاً. كما أنه متعدد الاستخدامات: هذا المانيكير مثالي للارتداء في أي مكان. إنه مظهر زفاف رائع، لحفلات الأعياد أو المناسبات الخاصة، وحتى مجرد مظهر يومي جيد. الأمر الممتع هو أنه لا داعي للقلق بشأن مطابقة ملابسك أو مجوهراتك على وجه التحديد مع أظافرك.

قد ترغبين أيضاً بقراءة خطوة بخطوة لتطبيق طلاء أظافرك في المنزل بسرعة

أضف تعليقا
المزيد من مناكير