صور مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي

تستعد المملكة السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي، الذي يتم الاحتفال به في 23 سبتمبر من كل عام، حيث تتزين الفتيات بأجمل الصيحات الجمالية والتي عادة ما تكون مستوحاة من العلم السعودي، ولا نستثني منها بالطبع درجات المناكير المختلفة التي تزيدكِ أنوثة.

ونستعرض لك في الجميلة أبرز صور مناكير مستوحاة من ألوان العلم السعودي.

المناكير الأخضر بدرجته الواضحة 

إن كنتِ لا تحبين رسومات المناكير، وتبحثين عن ستايل تقليدي للاحتفال به في اليوم الوطني السعودي، إليكِ هذه الدرجة الفاقعة باللون الأخضر، مستوحاة من العلم السعودي، والمميز بها أنها تناسب الأظافر القصيرة، ولا تحتاج الذهاب للصالون لاعتمادها.

مناكير أخضر أومبري مع الغليتر 

الاحتفال باليوم الوطني السعودي، يعني مزيداً من اللمسات اللامعة بإطلالالتكِ الجمالية، ومن الممكن أن تأخذي هذه اللمسة من المناكير، كهذا اللوك للمناكير الأخضر المتدرج على طريقة الأومبري، مع الغليتر اللامع، الذي يناسب أكثر أجواء احتفالات المساء.

ما رأيك في ألوان مناكير بتدرجات الباستيل لصيف 2023

رسومات مناكير أخضر مع أبيض

أما هذا اللوك فهو مستوحى من ألوان العلم السعودي الأخضر والأبيض، يمكنكِ اعتماده بهذا الشكل مع الأظافر اللوزية، لرسمة مموجة عصرية غاية في الأناقة.

مناكير أخضر بأبيض مع رسومات الورود

في المقابل، يمكنكِ الحصول على لمسة من رسومات المناكير الأنثوية برسومات الورود، وفي الوقت نفسه مع درجات الأبيض والأخضر التي تناسب أجواء الاحتفال، كهذا اللوك لمناكير أخضر ببعض الأظافر، والأخرى مرسومة بفروع ورود خضراء وبيضاء مع خلفية أوف وايت.

قد يعجبكِ قراءة للبشرة السمراء ألوان مناكير تفتح اليدين

أضف تعليقا
المزيد من مناكير