حيلة لتطبيق مناكير فرنش من دون خطأ في دقائق من تيك توك 

يبدو ان المناكير فرانش عاد ليكون من ابرز الصيحات الجمالية هذا الموسم. وهو ما يظهر من خلال فيديوهات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تيك توك. ومنها فيديو حاز اعجاب عدد كبير من المتابعات. وفيه تم شرح الخطوات التي يجب القيام بها من اجل الحصول على اظافر ذات شكل مميز وجميل. اذاً من المهم تتبع هذه الخطوات بدقة للتوصل الى افضل نتيجة. وهذا ما يجب فعله من اجل تطبيق حيلة المناكير فرانش من دون خطأ في دقائق قليلة من تيك توك. 

 

@mariazarkova14 for those with shaky hands #fyp #frenchmanicure ♬ Good as Hell - Lizzo

حيلة المناكير فرنش من تيك توك 


تريد الكثير من البنات التعرف على اسرع حيلة لتطبيق المناكير الفرانش في دقائق قليلة. وهو ما اهتمت به احدى الناشطات على تيك توك. فقد نشرت فيديو اظهرت من خلاله كيفية فعل هذا. 

 

اقرئي أيضاً:

تطبيق الماسكرا على الرموش السفلية بسهولة بملقط الحواجب من تيك توك

 

الطريقة 


لكل بنت تجد صعوبة في تطبيق المناكير فرانش لتزيين اظافرها، ننصح بالقيام بهذه الخطوات التي تضمنها فيديو تم نشره على تيك توك. 
1    يجب اولاً تنظيف الاظافر وصقل صفحتها وتخليصها من الزوائد واللحم الميت عند القاعدة والجانبين. 
2    يتم تطبيق المناكير الشفاف. ويمكن بعد هذا اضافة طبقة من الطلاء باللون البيج الخفيف الانيق. 
3    اما الخطوة التالية فهي الاساسية في هذه الحيلة. وتقوم على وضع القليل من طلاء الاظافر الابيض على ظاهر اليد. 
4    يتم غمس كل ظفر في الطلاء للحصول على خط ابيض. وهكذا يمكن الحصول على افضل نتيجة وعلى مناكير فرانش مميز بسهولة في دقائق قليلة جداً ومن دون ارتكاب اي خطأ. 
كذلك من الممكن، من اجل تطبيق حيلة المناكير فرانش بسرعة، استخدام اسفنجة المكياج شرط ان يتم تنظيفها قبل هذا. ولهذا يجب ايضاً القيام ببعض الخطوات السهلة والسريعة. 
1 يتم تنظيف الاظافر وتطبيق الطلاء الشفاف ثم الطلاء باللون البيج. 
2 يوضع القليل من الطلاء الابيض على الاسفنجة ويتم غمس الاظافر به كل على حدة. وهكذا من الممكن الحصول على المناكير فرانش بسهولة. ويجب الانتظار الى ان يجف من اجل حضور اي مناسبة من دون نسيان اي تفصيل.  

 

   
 

@mariazarkova14 Make up sponge => french manicure #fyp #frenchmanicure #lifehack ♬ Nails - Alaska Thunderfuck
أضف تعليقا