طبقي المناكير الأحمر بحرفية وسهولة!

لا شيء ينادي بالحب والرومانسية أكثر من الأحمر، وهذا اللون على الأظافر حتماً يبدو مثالياً في شتى المناسبات. ولكن يجب أن تحرصي على أن يكون شكل وصحة أظافرك بحالة ممتازة، وأن تتقني تطبيق أبرز صيحات هذا اللون بمختلف تردجاته بحسب ما يليق مع ملابسك بطريقة مثالية. 
أولاً، كيف تواجهين حالات الطوارئ؟

 

Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer

 

 

 

أسوأ ما قد نتعرّض له هو أن تنكسر أظافرنا قبل مناسبة هامة ولكن لا تذعري. يمكنكِ إصلاح ظفركِ بسرعة.  طبقي الطلاء الشفاف عليك فوراً، حتى يعود الجزء المكسور الى مكانه، وبوسعك لصق ظفر اصطناعي (جيل) على ظفرك على الفور وبرده مثل سائر الأظافر، ولن يتمكن أحد من أن يعرف بأنه اصطناعي. 

 

العناية ضرورية

 

 

امل العوضي


انقعي يديك بالماء الدافئ الذي يحتوي على بعض الملح الخشن. هذا سيساعد على إزالة كلّ ما يجب إزالته  وبعدها، خذي نصف حامضة وافركي بها كلّ ظفر على حدة. سيمنح ذلك أظافركِ تنظيفاً هائلاً، تقشيراً وبياضاً. يمكنكِ أن تقومي بذلك كلّ يوم لفترة أسبوع لضمان أفضل نتيجة. لا تنسي أن تزيلي المنابت من حول أظافركِ ومن ثم طبقي كريم مغذٍّ عليها. 
 
 

التطبيق

 

خولة المراغي


إن تطبيق طلاء أظافر شفاف قبل الأحمر أمر أساسي لتتفادى تصبع الظفر وضياع كل العناء الذي قمت به. طبقي اللون الأحمر الذي يليق بذوقك، وضعي طبقتين منه لضمان الحصول على لون غني. ولا تنسي إضافة طبقة المناكير الشفافة Top Coat فوقه لضمان تثبيه وعدم تقشره سريعاً. 

 

الغليتير

 

Vernis Gel Shine & Long Wear Nail Lacquer


لا شك أنك تعلمين بأن الغليتير وكل ما هو براق رائج اللآن و المناكير اللمّاعة الراقية جميلة جداً ولكن إن كنتِ تظنّين أنه يمكنكِ الحصول عليه من خلال تطبيق المناكير العادي وفوقه طبقة من الغليتر الشفّاف، فأنتِ مخطئة.   كلّ ما تحتاجين إليه هو مناكير أساس، لون مناكير أحمر من اختياركِ، مناكير أساس غليتر، المناكير النهائي وإسفنجة.  ابدئي من خلال تطبيق مناكير الأساس ثمّ طبقّي اللون الذي اخترت.  بعد أن يجفّ، خذي القليل من الغليتر وطبقيه على اسفنجة. اتركيه لبضع ثوان.  والآن خذي الاسفنجة ومرّريها على أظافركِ. كرّري هذه العملية من أجل زيادة تأثير الغليتر. 

 

TOM FORD
 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير