أجمل ألوان أحمر شفاه مخملية لخريف 2021

تتغيّر صيحات المكياج من موسم لآخر. ومع حلول فصل الخريف برزت صيحة ألوان أحمر الشفاه المخملية لتتناسب وفق الأجواء الخريفية الدافئة. فما رأيك جميلتي في اضفاء لمسات من السحر والجاذبية على إطلالتك هذا الموسم، وتطبيق هذه الصيحة الجمالية على شفافك.  فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل ألوان أحمر شفاه مخملية لخريف 2021، تمنحك مظهراً أكثر سحراً وجاذبية.

 أجمل ألوان أحمر شفاه مخملية لخريف 2021

أحمر شفاه مخملي جذاب لخريف 2021 من فالنتينو Valentino

يأتي أحمر الشفاه الرائع من Valentino بتركيبته الغنية والمرطّبة، بتدرجات مخملية وأسلوب عصري وجريء مع التموجات الفاتحة من الجهة الداخلية للشفاه قبل أن تصبح قوية على الجهة الخارجية للشفاه الى جانب تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه. تغطية كثيفة وجذّابة، ومثالي في كل المناسبات والأوقات لموسم خريف 2021.

أحمر شفاه مخملي ملفت لخريف 2021 من سان لوران Saint Laurent

يُعتبر أحمر الشفاه بتدرجات داكنة قوية بصيغة المات، والتي تبرز على الشفاه مع توحيد لون البشرة للتألق في اطلالاتك المقبلة والحصول على اطلالة جمالية ملفتة. تغذية معزّزة وترطيب عميق لشفتيك. إذا كنت من صاحبات الشفاه الرفيعة يمكنك تحديد الخط الخارجي لشفتيك بقلم تحديد الشفاه والذي يجب أن يكون بنفس درجة شفاهك الطبيعية ومن ثم وضع أحمر الشفاه وذلك تحصلين على إطلالة طبيعية وشفاه ممتلئة.

أحمر شفاه مخملي داكن لخريف 2021 من ديور Dior

يمكنك تطبيق الالوان المخملية القوية من Dior، للحصول على جمال مشرق مع التدرجات الداكنة التي تناسب بشرتك البيضاء. فاختاري مع هذه التدرجات مع بعض اللمعية المشرقة بطريقة لا تظهر حدود الشفاه، وحافظي على البشرة الموحدة لتسليط الضوء على احمر الشفاه الجريء.

أحمر شفاه مخملي بتدرجات اللون الفاتح لخريف 2021 من نارس Nars

يُعد أحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل لدى السيدات، فحتى اللواتي لا يعتمدن المكياج في حياتهن اليومية ،لا بد من استخدامهن أحمر الشفاه كلمسة أنثوية سريعة. يمكنك اختيار اجمل ألوان أحمر شفاه مخملية بصيغة المات للحصول على اطلالة جمالية جريئة، مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه.

أهم النصائح الجمالية لمكياج خريفي ساحر


اختاري المنتجات الطبيعية والعضوية والتي تمنحك إضافة للإطلالتك الجميلة.
تأكدي من تجربة لون احمر الشفاه على يديك لضمان أنه يناسب لون بشرتك.
تتنوع درجات احمر الشفاه، لذلك تأكدي من استخدام الدرجة الصحيحة التي تليق بمناسبتك وابتعدي عن الألوان الجريئة في مكان العمل.
الحرص على إبراز ملامح الوجه بعمل كونتور لعظام الوجه وإضاءة بعض المناطق كأسفل العينين ومنتصف الجبهة وحول الفم، لإطلالة أكثر جمالاً.
انتقاء أحمر شفاه داكن بدرجة مناسبة للون البشرة لإطلالة مثالية وغير مبالغ فيها.
يتطلب المكياج الخريفي اعتماد مكياج كلاسيكي، ورسمة العيون الدخانية التي لا تبطل موضتها مع تحديد محيط العين بالكحل الأسود ومنح الرموش الطول والكثافة بالماسكارا.
عدم المبالغة بوضع كمية كبيرة من كريم الأساس على البشرة كي لا يبدو سميكاً، كما أن الدمج بشكل صحيح هو مفتاح الحصول على مكياج ثابت.
أما للعيون، إختاري ألواناً ناعمة تُظهر أنوثتك مثل الألوان الوردية الهادئة. وللحفاظ على مظهر طبيعي، ابتعدي عن الرموش الاصطناعية.

اقرئي أيضاً:

5 استخدامات غريبة وغير متوقعة لاحمر الشفاه بالفيديو!

طريقة تثبيت احمر الشفاه بالخطوات والفيديو

لون احمر الشفاه في يوم عرسك من وحي الأميرات والملكات

أضف تعليقا