طريقة تثبيت أحمر الشفاه بمكعب الثلج

طريقة تثبيت احمر الشفاه هو ما تبحث عنه الكثيرات. فهذا يعتبر تحدياً كبيراً بالنسبة الى كل من تريد الحفاظ على اطلالة جميلة على امتداد النهار. ويبدو ان هذا بات ممكناً بحسب طريقة تم نشر تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي سهلة جداً ومن الممكن تطبيقها في دقائق قليلة وتساعد على تثبيت احمر الشفاه وتمنع زواله لمدة طويلة. 

 

طريقة تثبيت احمر الشفاه 


ليس من السهل تثبيت احمر الشفاه. فمن الممكن ان يزول بعد مدة قصيرة من تطبيقه. ويحدث هذا اثناء التحدث الى الاخريات او تناول الطعام او شرب القهوة او غير ذلك. ولهذا لا يمكن غالباً ان يدوم لأكثر  من ساعتين. لكن يبدو ان هذا اصبح من الماضي حيث بات من الممكن اتباع احدى الطرق الذكية ان يساعد على تمديد هذه المدة. 
وتقوم هذه الطريقة على تمرير مكعب ثلج على الشفاه لبعض الوقت قبل تطبيق احمر الشفاه عليهما. فالبرد يساعد على تثبيت جزيئات المستحضر على البشرة. 


كذلك يمكن الاعتماد على طريقة اخرى تقوم على وضع طبقة من احمر الشفاه وعلى تطبيق قطعة من المحارم الورقية عليها ثم رش كمية من البودرة الحرة. فهذا يساعد على امتصاص  رطوبة المستحضر. بعد هذا يمكن نزع المحرمة ووضع طبقة روج اخرى. ومن الممكن في هذه الحالة الحفاظ عليه لأطول مدة ممكنة. كما من المهم القيام بخطوات اخرى. 

 


-    من اجل تثبيت احمر الشفاه يجب ايضاً الحرص على تنعيم بشرتها وترطيبها بشكل دائم. ويمكن هذا من خلال وضع القليل من مرطب الشفاه أو من زبدة الشيا عليها قبل النوم. 


-    من المفيد جداً ايضاً تقشير بشرة الشفتين بالسكر او العسل بين الحين والآخر. فهذا يعيد اليهما لونهما الطبيعي ويزيل عنهما البقع الداكنة. 
-    من الافضل تطبيق احمر الشفاه بواسطة فرشاة. 
-    من المهم اختيار احمر شفاه بلون هادئ لأنه يمكن ان يدوم في هذه الحالة لوقت اطول. وهكذا بات من المعروف كيفية تثبيت احمر الشفاه بطرق سهلة منها تطبيق مكعب ثلج.     
 

اقرئي أيضاً: 

اصنعي الحمرا بنفسك إذا كنت تخافين من المواد الكيميائية في أحمر الشفاه... إصنعيها بنفسك!

 

أضف تعليقا