قواعد لوضع أحمر الشفاه السائل باحترافية

أحمر الشفاه السائل واحد من أكثر منتجات التجميل المرغوبة في الوقت الحالي.  فهو يدوم طويلاً ويمنحكِ لونًا كثيفًا، على عكس أحمر الشفاه التقليدي الذي يتلاشى بسهولة، فطبقة واحدة من أحمر الشفاه السائل يمنحكِ مظهراً غنياً. 


مع ذلك، فإن تطبيق أحمر الشفاه  السائل يحتاج إلى صبر ودقة لتحصلي على مظهر كالمحترفات. إذا كنتِ تحبين وضع أحمر الشفاه السائل ، فإليك خمس قواعد يجب اتباعها لتحقيق أفضل مظهر. 

 

اقرئي أيضا : أبرز تدرجات أحمر الشفاه الجديدة من أسبوع الموضة في ميلان لشتاء 2020

 

 

1- يحتاج وقت 

 

لا يمكن وضع أحمر الشفاه السائل في 5 ثوان، بينما يتطلب الصبر ومرآة ثابتة أيضا، من ثم لا يمكن  تطبيقه في السيار، وإلا سيشوه مظهرك.  لذلك ، لا تضعي أحمر الشفاه السائل أبدًا على عجل، امنحيه الوقت الكافي لتطبيقه بدقة. 

 

2-لا يمكن وضعه بدون مكياج

 

 

 

نظرًا لأن أحمر الشفاه السائل كثيف وواضح، فلا يمكنك تطبيقه بدون مكياج، بينما يجب موازنة المظهر بقاعدة مكياج من كريم الأساس، حتى لا يبدو وجهكِ باهت. ولتكملة  مظهر ألوان الشفاه القوية هذه، يمكنك اختيار أحمر خدود متناسق أيضًا.

 

3- لا تفرطي في طبقة أحمر الشفاه السائل

 

طبقة واحدة من أحمر الشفاه السائل كافية، تمريرة واحدة ربما تعطيك النتيجة المرجوة، فهذه الطريقة ، تمنحكِ مظهر متساوي وقوي كما تريدين. ومع ذلك، إذا كنتِ تريدين مظهرًا دراماتيكيًا، فيمكنك إضافة المزيد  للحصول على هذا المظهر.

 

4- التقشير والترطيب 

 

إذا كنتِ تعانين من تشقق الشفاه، يجب عليك تقشير شفتيكِ  قبل تطبيق أحمر الشفاه. تأكدي أيضًا من ترطيب شفاهكِ جيداً. ضعي المرطب على الشفاه واتركيه لبعض الوقت ثم أحمر الشفاه. إذا شعرتِ أن أحمر الشفاه يجعل شفتيكِ جافة، ضعي كمية أكبر من المرطب. 

 

 

 

5- الدقة هي المفتاح 

 

يمكنكِ وضع أحمر الشفاه أولاً على الشفة السفلية ثم الضغط على شفتيك معًا. بعد ذلك ، قومي برسم الشفاه باستخدام فرشاة الشفاه. للظلال الداكنة ، يمكنك استخدام محدد الشفاه لاحقًا وتورسم شفتيك جيدًا.

 

 

أضف تعليقا