لون احمر الشفاه في يوم عرسك من وحي الأميرات والملكات

لم يعد اللون الأحمر على الشفاه لونا كلاسيكيا كما في السابق، ولكنه أصبح من أبرز صيحات المكياج العصري والجذاب لإطلالات جمالية مميزة وعلى الموضة، وبينما تتجه الأميرات والملكات دائما إلى رسمات المكياج الهادىء والناعم بظلال طبيعية بعيدا عن المبالغة والظلال الجريئة، إلا أنهن اعتمدن في العديد من المحطات والمناسبات لون أحمر الشفاه الأحمر الجذاب على شفاههن ما يجعله لونا ملهما لإطلالاتك المميزة في مناسباتك الكبيرة خاصة منها حفلات الخطوبة والزفاف. فمارأيك باللون الاحمر السكارليت على شفاه ميغن ماركل أو الأحمر التوتي على شفاه كيتي سبينسر أو البرغاندي العميق على شفاه الملكة ليتيزيا؟.

 

 


 

 

 

دوقة ساسكس ميغان ماركل

 

 

 

 

اختارت ميغان ماركل الشفاه القوية والجريئة باللون الأحمر التوتي في أحدى سهراتها خلال فترة حملها الأخيرة مع فستان براق وتسريحة شعر عالية بالكعكة بدت قمة في الجمال والرومانسية.
أيضا اعتمدته في عام 2016 بالنغمة البرغاندية مع فستانها الأحمر الفاتن وتسريحة الشعر المنسدلة بتموجات ناعمة وفاتنة للغاية.
 

الملكة ليتيزيا

 

 

 

 

الملكة ليتيزيا لا تتخلى عن أحمرالشفاه الفاتن والذي يبدو عليها جميلا بشكل استثنائي مع مكياج العيون السموكي الدخاني والشعر اللامع المتدلي على الجانبين بطول لائق وعصري.
 

الأميرة يوجين

 

 

 

 

في نوفمبر 2017، ارتدت الأميرة يوجين أحمر شفاه نابض بالحيوية والقوة والطاقة لم يسبق لها أن ارتدته في حدث لوي فوتون بلندن وبدى رائعا عليها مع العيون المطعمة بالكحل الأسود والبشرة الموحدة والمثالية.
 

الملكة ماكسيما

 

 

 

 

عندما حضرت الملكة ماكسيما حفل زفاف الأمير غيلوم من لوكسمبورغ وستيفاني دي لانيوي في عام 2012، اختارت لشفتيها لونا ورديا لامعا بدى رائعا عليها مع حجر الياقوت الذي زيت مجوهراتها الملكية الساحرة.
 

الليدي اميليا وندزور

 

 

 

 

هزت الشفاه الحمراء كل مدرج العرض الذي ترنحت عليه الليدي إميليا في عرض دولتشي أند غابانا بشفاه مخملية فاتنة ورومانسية تفيض بالجمال والأنوثة والجاذبية.
 

الأميرة بياتريس

 

 

 

 

تميل الأميرة بياتريس دائما إلى تجربة كل ماهو جديد في إطلالاتها، وقد اعتمدت اللون الأحمر على شفتيها مع شعرها الذهبي إلا أنها لا تعتمده بشكل دائم دائما على شفتيها الناعمتين بالرغم من انه يليق ببشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين.
 

ليدي كيتي سبنسر

 

 

 

 

إبنة أخت الأميرة ديانا الراحلة، الليدي كيتي سبينسر بدت قمة في الجمال والجاذبية بلون الشفاه الأحمر المخملي على مدرج دولتشي أند غابانا في ميلانو عام 2017 وتحديدا مع الايلاينر الأسود المجنح والخصلات الذهبية المتدلية على جانبي الوجه التي تأطره بأسلوب ناعم ولافت.
 

تشارلوت كاسيراغي

 

 

 

 

احمر شفاه فاقع مع القليل من اللون الأسود داخل العينين والحواجب الطبيعية يمنح ابنة أميرة موناكو كارولين، تشارلوت كاسيراغي جمال استثنائي ولافت.
 

 

الأميرة شارلين

 

 

 

 

تميل دائما الأميرة تشارلين من موناكو إلى ألوان الشفاه الحمراء والعارية تارة، وكلاهما تناسبها بشكل مثير ولافت للأنظار.

شاهدي ألبوم الصور وتألقي باللون الأحمر المثالي على شفتيك في حفلاتك الخاصة والمميزة هذا الموسم وتحديدا حفلات الخطوبة والزفاف لإطلالة عصرية ولافتة من وحي مكياج الأميرات والملكات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس