طريقة اختيار طلاء الاظافر الملائم للون البشرة هذا العيد

قد تؤثر العديد من الأمور في اختيارك للون طلاء الأظافر ومنها  : المواسم والموضة و مزاجك. يقول البعض أن الوان أحمر الشفاه التي تبدو جميلة على شفتيك ستكون مناسبة لأظافرك، ومع ذلك، فهذه الطريقة لا تنطبق على الوان مثل اللون الأخضر النيون، والأصفر والأزرق !
في كثير من الأحيان يتم اختيار لون طلاء الأظافر بالتنسيق مع الملابس. وفي الواقع فألوان الملابس التي تبدو جميلة عند الارتداء مرتبطة ارتباطا وثيقا بلون البشرة ، لذلك فمن المنطقي أن تكون طريقة أخرى لمعرفة ألوان طلاء الاظافر المناسبة لك اكتشاف الالوان التي تكمل لون بشرتك في عيد الفطر.

Julien Macdonald

المناكير المناسب للبشرة الفاتحة


ان كنت تتمتعين ببشرة  فاتحة دافئة، فأمامك مجموعة متنوعة من الالوان للاختيار من بينها . يمكن للبشرة الباردة والدافئة انتقاء الأحمر، ولكن البشرة الباردة تبدو أفضل في الاحمر ذو الاساس الأزرق. البشرة الدافئة ( الذهبية أو المشمشية ) تبدو أفضل في طلاء الاظافر الأحمر بنغمات صفراء او برتقالية.
• نصيحة: قومي باختيار طلا اظافر ذو اساس ازرق أو أصفر ، اعتمادا على بشرتك.
• الوان مناسبة: البيج، الأبيض والفضي . ( طلاء الاظافر الفرنسي رائع ) ، البنفسجي الفاتح والمتوسطة الدرجة والبرتقالي الناعم، و الألوان الوردية الداكنة، ودرجات الأحمر و التوتي .
• الوان ينبغي تجنبها: الأزرق الغامق والأسود والأخضر و البرتقالي الداكن ، والذهبي.

 

المناكير المناسب للبشرة المسمرة


تبدو البشرة المسمرة أفضل في الألوان الدافئة. اذ يمكن لهذه الالوان إبرازها ، مثل اللون البني والأزرق الفاتح، و الوردي و البنفسجي . تجنبي الذهبي ، اذ سيمتزج مع لون بشرتك .
• نصيحة: يمكنك اختيار الالوان ذات الاساس الأزرق و (ربما ) الأصفر .
• الوان مناسبة: الازرق الفاتح ، الوردي و البنفسجي ، البرتقالي ، البني الفاتح ، البني النحاسي و الشوكولاته .

• الوان ينبغي تجنبها : الذهبي و درجاته.

Chromat

اقرئي أيضاً: 

الفازلين لعلاج مشاكل الأظافر

خليط عجيب لترطيب الجلد حول الأظافر.. إليك بالخطوات طريقته

ألوان طلاء استوائية عصرية لصيف 2020 بأسلوب هايلي بيبر

أضف تعليقا
المزيد من مناكير