اللون الأخضر موضة ربيع 2022 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

  •  

    أنه شهر الإحتفال باليوم الوطني السعودي والذي يسطع خلاله نجم اللون الأخضر بمختلف تدرجاته، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل الأزياء التي زينت عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع 2022 والتي قدمت بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الخير والرخاء ونخبرك بنصائح لتنسيقه بشكل أنيق.

     

    اقرئي أيضا : عبايات خضراء موضة 2021 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

     


    فساتين باللون الأخضر من أسبوع نيويورك

     

    شهدت عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة حضور مميز للفساتين الخضراء لا سيما الـ Kelly green الأمر الذي يخدم إطلالات اليوم الوطني السعودي، قدمت ماركة فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim فستان ميدي غير متساوي الحواف عالي القبة، فيما تألقت عارضات BibhuMohapatra بفساتين قصيرة ساده منفوخة الكمين أو سوداء مستقيمة القصة منقوشة بالأخضر.


    للسهرة يمكنك التأنق بالفستان المنفوش طويل الكمين من توقيع BibhuMohapatra أو الفستان الأخضر الليموني ذي الأكتاف البارزة المنتفخة من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

     


     

     

    بدلات خضراء موضة 2022 لليوم الوطني

     

    سجلت البدلات الخضراء لا سيما الموديلات السواريه حضور كبير ضمن مجموعات أزياء ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة Wolk Morais بدلة بقصة رجاليه مستوحاة من ستايل السبعينيات مزوده بصديري من نفس اللون ومميزه بالبنطال الـ Flared.


    أحببنا أيضًا تنسيق التوب القصير المزدان بالترتر الأخضر مع البنطال الجينز الأخضر والتوب الأبيض، زيني اللوك على غرار العارضة مع حزام ذهبي وحذاء أخضر لامع.

     

     

     

    بلايز وبناطيل خضراء لليوم الوطني السعودي

     

    إذا كنت لا تفضلين إعتماد اللون الأخضر في كامل اطلالتك ننصحك بالإكتفاء بإختيار بلوزة أو بنطال بهذا اللون الأنيق،ظهرت عارضة فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim بتوب أخضر منسق مع بنطال أسود واسع عالي الخصر ومعطف جملي خفيف.


    ظهرت عارضة Wolk Morais ببنطال أخصر قصير مزموم أسفل الركبة مباشرة منسق مع بلوزه زرقاء مزوده برباط عنق ومعطف ميدي من نفس لونها.

     

     

    أضف تعليقا