أبرز صيحات مكياج ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

 

 

باتت لوحة ألوان وصيحات مكياج ربيع وصيف 2022 واضحة بعد متابعة عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، تنوعت توجهات الموضة بين الألوان الترابية واللوكات الجريئة المرتكزه على النغمات الجريئة واللامعه لا سيما لظلال الجفون.


كوني السباقة في التعرف إلى أبرز توجهات العام القادم وتبني منها ما يعكس شخصيتك وذوقك.

 

اقرئي أيضا : صيحات مكياج ناعمة لربيع صيف 2020

 


مكياج سموكي لامع نجم أسبوع نيويورك

 

 

بالنظر إلى لوكات عارضات أسبوع نيويورك سنلاحظ هيمنة صيحة ظلال الجفون الدخانيه اللامعه لا سيما الزرقاء الرويال لدى Laquan Smith والتي طُبقت مع أحمر وملمع الشفاة بنغمات النيود الناعمة.

 

ألوان البوب تعود في ربيع وصيف 2022

 

 

تعود موضة الألوان الزاهية متعددة الأبعاد إلى واجهة الموضة لتزين جفون وشفاة العارضات، أحببنا مزج اللون الأرجواني الفاتح بالبرتقالي الجريء على الجفون لدى آنا سوي Anna Sui مع لمسه نهائية ناعمة تمثلت في ملمع الشفاة الشفاف.


أحببنا صيحة تطبيق اللون الواحد الذي يغطي كامل الجفن لدى ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler والتي تألقت عارضاتها بظلال جفون أزرق تركوازي أو زهري صارخ.

 

 

 

تضمنت الإطلالات على مدرج Bibhu Mohapatra تأثير أومبري متعدد الألوان في ظلال العيونمن مزيج الأصفر الليموني ونغمات الأرجواني والبرتقالي.

 


المكياج الترابي نجم عروض أسبوع نيويورك

 

 

 

يرتبط الربيع عادة بالألوان المبهجة والزاهية ولكن يأتي أسبوع نيويورك ليكسر هذه القاعدة بعدما سيطرت درجات المكياج الترابية على أغلب العروض ورسمت جفون عارضات توم فورد Tom Ford بالنغمات النحاسيه ولون القرفة، كما لفتننا الخدود البرونزيه لدى ألتوزارا Altuzarra.

 


درجات النيود والملمع الشفاف للشفاه

 

 

تبنت أغلب دور الأزياء ظلال الجفون الصارخة والنيون لذا كان من الطبيعي أن تميل ألوان أحمر الشفاه إلى درجات النيود والأمثلة كثيرة لدىبراندون ماكسويل Brandon Maxwell وألتوزارا Altuzarra وبرابال غورونغ Prabal Gurung.

 

 

 

سطوع نجم أحمر الشفاه النيود لم يمنع من توفر الألوان الجريئة كالأحمر القاني الذي اعتمدته عارضات مايكل كورسMichael Kors.

 

 

 

 

أضف تعليقا