آخر صيحات مكياج 2021 على التيك توك لرفع قسمات الوجه بالكونسيلر

آخر صيحات المكياج التي تجتاح مواقع التواصل لا سيما تيك توك وإنستغرام ويوتيوب هي رفع قسمات الوجه بالكونسيلر أو Facelift Concealer. وسرعان ما باتت هذه الصيحة أحدث محتوى لما تقدمه خبيرات المكياج والمؤثرات، كونها تشكل ثورة حقيقية في تطبيق الكونسيلر، ما يغنيك عن اللجوء لتقنيات رفع الوجه المعروفة سابقاً، ويعطيك طلّة أكثر شباباً وأصغر بعدة سنوات. كيف ذلك؟ وما هي طريقة رفع قسمات الوجه بالكونسيلر؟

 

 

تطبيق الكونسيلر... أين الخطأ من الصح؟


تعتمد بعض مقدمات المحتوى الجمالي على السوشال ميديا على تبيان الخطوات الخاطئة السابقة في تطبيق الكونسيلر، ليخلصن إلى تقديم طريقة جديدة في توزيع خافي العيوب، ما سيضمن بالنهاية الحصول على رفع فوري في قسمات الوجه.

 


من هؤلاء المؤثرات هناك ميغا سينغ ( حسابها على تيك توك meghasingh@ ، وعدد متابعيها: 126.1 ألف شخصاً) التي تطلق على نفسها لقب CEO of Contouring. دأبت ميغا سينغ على جمع كلّ الأخطاء التي ترتكبها الاختصاصيات في المجال وكذلك السيدات في تطبيق المكياج، لتقدم بدائل صحيحة لها. مثلاً تقول ميغا سينغ أنّ العادة بتطبيق الكونسيلر على شكل مثلث تحت العينين لإخفاء الهالات الداكنة، هي بالطبع خاطئة.

 

اقرئي ايضا:

بالفيديو: أفضل طريقة لاخفاء البثور بالكونسيلر الاخضر

 

الطريقة الصحيحة لتطبيق خافي العيوب بحسب ميغا سينغ هي:

 


-    اختاري كونسيلر أخف بدرجتين لونيتين من درجة بشرتك.
-    بدل أن تطبقي الكونسيلر على شكل مثلث تحت العينين، حيث أنّ هذا سيعطي وجهك منظراً مترهّلاً ومتساقطاً، عليك أن ترسمي خطّاً بالكونسيلر بدءاً من الزاوية الخارجية للعين وصوب الخارج.

 


-    ضعي نقطة كونسيلر تحت العينين، ونقطة أخرى على الزاويتين الداخليتين.
-    طبّقي مسحة من الكونسيلر من زاويتي الشفاه الخارجيتين صعوداً نحو أسفل الخدّين.
-    ضعي نقطة من الكونسيلر تحت الأنف.
-    ضعي مسحة من الدرجة اللونية الأخف تحت عظمتي الخدّين، واصعدي بها نحو خطّ الشعر.

 

اقرئي ايضا:

كل ما يجب معرفته عن الكونسيلر وطريقة صنعه في المنزل

 


-    لدمج كلّ ما سبق، استخدمي إسفنجة بيوتي بلندر بنوعية جيدة.
-    بهذه الطريقة يمكنك أن تتمتّعي فوراً بطلّة رفع قسمات الوجه والتي ستصغرك بعدة سنوات.

 

شاهدي الفيديو:

@meghaess

Facelift anyone? #facelift #concealerhack #makeuphack #makeuptricks #makeuproutine #itsaremix #gotthisforyou #makeuptutorial #skincareroutine #foryou

♬ BDASH Breathe - BDash

 

 

 


طبعاً ميغا سينغ ليست الوحيدة التي تقدم توتوريال لرفع قسمات الوجه بالكونسيلر، حيث أنّ هذه الصيحة باتت منتشرة بشدة بين مقدمات المحتوى الجمالي على السوشال ميديا، ويكفي أن تبحثي عن عبارة Facelift Concealer لتطلعي على الكم الهائل من الفيديوهات الخاصة بهذه الصيحة وطريقة تطبيقها DIY.

 

 

اقرئي ايضا:

بالفيديو: أسهل الطرق لتصحيح قسمات الوجه بالكونتور والشريط اللاصق

 

 

أضف تعليقا