ثلاث صيحات مكياج استلهمناها من مايا دياب في العام 2020

لا شك أن النجمة مايا دياب ملهمة على شتى الصعد وفي شتى المناسبات، فهي ليست فقط نجمة ناجحة في عالم الموضة وديفا فيما يتعلق بالأزياء، ولكنها أيضاً موثرة للكثيرات فيما يتعلق باللوكات الجمالية. ففي حين أن لون شعرها وستايله لا يتغيرا كثيراً، إلا أن أسالبيب مكياجها الساحرة والملفتة تجعلنا نستوحي منها الكثير من الأفكار على الدوام. من هنا، ومن خلال متابعتها في  حصاد العام 2020، استوحينا منا ثلاث ستايلات مكياج أزلية، رافقتنا في شتى المناسبات والإطلالات هذه السنة، ومن المؤكد بأننا لن نستغني عنها في العام 2021 أيضاًّ!


-    النيود مع الألوان الترابية:

قد يبدو لك ستايل المكياج الترابي هذا تقليدياً، فأي نجمة لم تطل علينا بشفاه نيود وظلال ترابية هذا العام؟ ولكن حتماً مايا لم تطبق هذا المكياج بنمط كلاسيكي روتيني، فهي أضافت الآي لاينير الداكن المجنح حول العينين مع الظلال الذهبية فوق الجفن العلوي والترابية مع الجفن السفلي، حددت شفتيها بالكونتور، وأضافت الرموش الطويلة والكثيفة بطابع دراماتيكي ساحر. هذا اللوك مثالي لأي سهرة في فترة الأعياد وستسحرين حتماً كل من حولك به.

 

 


-    الظلال والشفاه الزهرية:

قد يصعب أن تتخيلي مايا المرأة المتمردة الجريئة ذات الستايل القوي والشخصية المعاصرة باللون الزهري، ولكنه بدا رائعاً على سحنتها السمراء في أكثر من لوك. أما اللمسة الإضافية التي وضعتها مايا على مكياج الظلال والحمرة الزهرية هو اعتمادها اللون الزهري بتدرج معدني تارة، أو نثره حول جفنيها بطريقة ضبابية رومانسية تعكس سحراً لا يقاوم.

 


-    الحمرة الحمراء مع الظلال النحاسية:

 

لا تجرؤ الكثيرات على اعتماد الظلال النحاسية ولكن مايا دياب قصدت أماكن لم تقصدها أغلب النجمات ووصلت الى مستويات يصعب تخيلها فيما يتعلق بمواكبتها صيحات الموضة والجمال. الظلال النحاسية مع الحمرة الحمراء، أكانت داكنة أو زاهية منحت مايا لوك مشرق ومنتعش ومثير في آن. اللافت في هذا الستايل من المكياج هو أنه سيبدو رائعاً في المكتب كما في حفل كوكتيل أو حتى عشاء رومانسية!

 

اقرئي أيضاً: مكياج مايا دياب الثقيل

أضف تعليقا