صيحات مكياج 2021 بوحي من النجمات بأنامل بسام فتوح

يعتبر خبير المكياج بسام فتوح المفضل لدى العديد من النجمات نظرا لأسلوبه المميز في اتباع نمط المكياج الناعم الذي يركز فيه على ابراز جمال النجمات من دون أن يغير في ملامحهن. يحاول بسام فتوح في نمط مكياجه الابتعاد قدر الامكان عن المبالغة والتعقيد من دون بطريقة مفعمة بالأنوثة، من خلال الذهاب الى كل ما هو طبيعي وناعم في المكياج كالالوان الترابية والنيود والباستيل الناعمة كالزهري والبنفسجي..

سنرصد لك من صفحة خبير التجميل اللبناني بسام فتوح على انستقرام آخر صيحات مكياج 2021  التي اتبعها من وحي النجمات العرب.

المكياج النيود الطبيعي

 

اليسا - الصور من صفحة بسام فتوح في انستغرام

 

من الملاحظ أن المكياج النيود يلاقي انتشاراً كبيراً بين كثيرات من النساء، اللواتي يفضلن الابتعاد عن الألوان القوية والصارخة، ويفضلن إبراز ملامحهن من خلال تدرجات النيود الناعمة والطبيعية، وهو في الإجمال بالإمكان تسميته بموضة المكياج التي لا يمكن أن تندثر أو تخبو، كونه يلائم جميع ألوان البشرة ويناسب أجواء الصيف.

 

سينتيا صموئيل- الصور من صفحة بسام فتوح في انستغرام

 

فإذا كنت من محبات المكياج النيود، اعتمديه على طريقة خبير المكياج بسام فتوح، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات النيود، وترسمين خطاً ناعماً على طول منبت الرمش السفلي بواسطة ظل العين البني الفاتح. كذلك اعتمدي لون البشرة الموحد مع لمسة خفيفة من البلاش الزهري على أعلى الخدين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه بلون النيود الوردي المات.

 

اصالة نصري- الصور من صفحة بسام فتوح في انستغرام

 

مكياج سموكي ناعم 

 

يلائم المكياج السموكي جميع المناسبات ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، وهو موضة رائجة في كل زمان ومكان، لما يضفيه من لمسة راقية وجذابة على إطلالة المرأة. فلا تترددي في اعتماده في المناسباتء إنما بطريقة ناعمة تبرز عينيك وجمالك بعيداً عن المبالغة، وذلك على طريقة الخبير بسام فتوح. بحيث تستخدمين الظلال البنية الفاتحة والسوداء على الجفن العلوي، وتجعلينها مسحوبة بأسلوب السموكي، مع تحديد داخل العين ابتداء من المدمع بالكحل الأسود بطريقة بارزة وجذابة. من ثم استخدمي القليل من البلاش الوردي على أعلى الوجنتين، وطبقي أحمر الشفاه الزهري الناعم والمات.  

 

ايلاينر غرافيكي

 

هيفاء وهبي-من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

مكياج العيون الغرافيكي هو من الصيحات الرائجة هذا الموسم وتتبعها الكثير من النجمات، عادة ما يتم رسم الايلاينر الغرافيكي على كامل الجفن المتحرك بشكل مقوس ويتصل بخط اخر ممتد من خط الرموش وعادة ما يتم رسمه باللون الاسود. كما هو واضح في الصور اعتمد بسام فتوح للنجمة هيفاء وهبي مكياج عيون غرافيكي مع رسم ظلال باللون الاصفر بين خطي الايلاينر. أما الفنانة يارا فقط رسم لها المكياج الغرافيكي الاشبه برسمة عيون البجعة، مع رسم ظلال باللون الابيض اللؤلؤي بين خطي الايلاينر بين الجفن العلوي وخط الرمش العلوي، كما رسم خط ثالث تحت الرمش السفلي متدلي للاسفل عند دمعة العين. 

ي

يارا- من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

اقرئي أيضاً: 

طرق رسم الايلاينر انواع الايلاينر وطرق تطبيقها ليوم الحب بوحي من خبيرة المكياج مايا أحمد

 

مكياج عيون ملون 

 

هيفاء وهبي-من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

لا شك أن مكياج العيون الملون يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء في الوقت الراهن، لا سيما اللواتي يملن الى تجربة كل ما هو جديد ومختلف في عالم المكياج، حتى أصبح الموضة الأكثر انتشاراً، سواء بين خبراء المكياج أو النجمات أو النساء العاديات. فإن كنت تميلين الى مكياج العيون الملون، استوحيه من الخبير بسام فتوح. بحيث تعتمدين ظلال العيون باللون البرتقالي  أوالأرجواني، وتقومين أولاً بتطبيق الظل  على الجهة الداخلية من العين، والتي تمتد من مدمع العين وحتى منتصب الجفن العلوي والسفلي. أما الظل الازرق النيلي مثلا فاعتمديه من منتصف الجفن العلوي مع الظلال باللون الاسود بشكل مكياج سموكي ملون. ولكي يكون مكياجك متناغماً وغير مبالغ فيه، اعتمدي تغطية خفيفة للبشرة وطبقي أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

 

هيفاء وهبي- من صفحة الخبير بسام فتوح من انستغرام

 

أضف تعليقا