فساتين محجبات باللون الأبيض بوحي من الفاشينيستا

يرمز اللون الأبيض للنعومة والنقاء، ولذلك تفضله المرأة التي تتسم بالبساطة والرقة، ويعد الفستان الأبيض من أبرز الإطلالات الجذابة التي يمكن اعتمادها في إطلالات النهار، وقد جمعنا لكِ أجمل فساتين محجبات باللون الأبيض بوحي من الفاشينيستا المحجبات

 

اقرئي ايضا : فساتين كم طويل للمحجبات من أسبوع كوتور خريف 2020

 

فستان فاطمة حسام

 

ظهرت الفاشينيستا فاطمة حسام بفستان أبيض ناعم بتنورة واسعة، ونسقت معه الحجاب الأبيض الشيفون والاكسسوارات الذهبية.

 

 

 

 

فستان لينا أسعد

 

تميل الفاشينيستا لينا أسعد للإطلالات البسيطة والناعمة والألوان الفاتحة التي تحاكي شخصيتها، وترتدي العديد من الفساتين باللون الأبيض، وأحدثها الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة والتنورة الواسعة، والذي اعتمدته خلال حملها.

 

 

 

 

فستان مريم محمد

 

أيضاً ظهرت الفاشينيستا مريم محمد بأكثر من إطلالة بفستان أبيض، وقامت بتنسيق حزام بني عريض مع نفس الفستان لتضيف لمسة مميزة لإطلالتها.

 

 

 

 

فستان أمية زين

 

أعجبنا فستان الفاشينيستا أمية زين باللون الأبيض، والذي يتسم بالعصرية والاحتشام في نفس الوقت مع لمسات البني ونسقت معه اكسسوارات متناغمة.

 

 

 

 

فستان روزا

 

في إطلالة شاطئية جذابة، ارتدت الفاشينيستا روزا فستان أبيض ناعم بتصميم محتشم وواسع ونسقت معه حقيبة Cross باللون الأزرق والبني.

 

 

 

 

فساتين سمر البرشا

 

تفضل الفاشينيستا سمر البرشا الألوان الفاتحة في الفساتين مثل اللون الأبيض، حيث اعتمدت فستان أبيض بسيط بقصّة عمودية، وظهرت بإطلالة أخرى بالقميص الأبيض مع التنورة البليسيه باللون الأبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات