أجمل اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد استوحي منها صيحات شتاء 2020

  • تشكل الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد مصدر وحي لكل فتاة وسيدة محجبة بفضل أسلوبها البسيط والفخم الذي لا تتخلى عنه في جميع اطلالاتها، ألقي نظرة على أحدث اطلالاتها التي جمعناها لكِ اليوم وانتقي منها ما يساعدك في تجديد ستايلك هذا الشتاء.

     

    تنسيق ملابس محجبات بالأبيض

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    غلب اللون الأبيض على معظم اطلالات لينا أسعد، في بعض الأحيان اعتمدته في كامل اطلالتها وفي أحيان آخرى نسقت المعطف الفرو الأبيض مع بنطال جلد أسود وبوت طويل باللون الأبيض، كما أحببنا تنسيقها للإطلالة البيضاء المؤلفة من قميص مكشكش وبنطال عالي الخصر مع بليزر مونوكروم بطبعة houndstooth الدارجة.

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

    اقرئي ايضاً:

      معاطف وجاكيتات فرو وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    لينا أسعد واطلالات ناجحة باللون البيج

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    تفضل لينا أسعد الألوان الترابية وتعتمدها في معظم اطلالاتها، لفتتنا اطلالاتها الأنيقة بالمعاطف المصممة باللون الجملي الفاتح والتي نسقتها إما مع الجينز الواسع فاتح اللون أو مع كنزة صوف خفيفة باللون البيج وبنطال أبيض مستقيم القصة وتممت اللوك بطرحة وحقيبة باللون الوردي المائل لدرجة الخوخ الناعمة.

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    لينا أسعد لا تستغني عن البناطيل عالية الخصر

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    المتابع للفاشينيستا لينا أسعد سيلاحظ عشقها للبناطيل المصممة بالخصر العالي حيث لا تستغني عنها في معظم اطلالاتها وتختارها بخامات متنوعة وألوان هادئة تناسب ستايلها الراقي والمحتشم، أحببنا تنسيقها للبنطال الجينز مستقيم القصة مع التوب الأبيض والمعطف البرغندي متوسط الطول، أيضًا اطلالتها الأنيقة بالبنطال الجينز مع توب بيج وكارديغان أخضر طويل والتي أكملتها بحقيبة غوتشي Gucci المبطنة المصممة باللون البيج القريب للون الجلد Nude color.

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    أجمل تنسيقات للتنانير البليسيه من لينا أسعد

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

     

     

    نجحت لينا أسعد في تنسيق التنانير البليسيه بطرق شديدة الأناقة والرقي، اعتمدت في احدى الإطلالات تنورة باللون الخوخي اللامع ونسقتها مع كنزة صوف قصيرة باللون الجملي وأكملت اللوك باكسسوارات وطرحة شيفون باللون الجملي، وفي إطلالة أخرى نسقت التنورة البيضاء المطبعة بنقاط البولكا مع كنزة صوف بيضاء وحقيبة وحذاء بنغمات البيج والجملي.

     

     

    اطلالات الفاشينيستا لينا أسعد

    أضف تعليقا