كيف تحصلين على أناقة الفاشينيستا مريم محمد بالحجاب؟

  • تشتهر مدونة الموضة مريم محمد بستايلها العملي والجذاب والمفعم بالأنوثة في آن معاً. ففي كل مرة نرى فيها هذه الأنيقة، تشكل لنا مصدر إلهام وتعلمنا دروس بالشياكة يصعب التغاضي عنها. من هنا، العديد من اطلالات مريم محمد كانت لنا محطة حيث اعتبرناها نصائح في عالم الموضة وتنسيق ملابس للفاشينيستا المحجبات  وترجمناها لك الى كلمات: 

     

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح لتنسيق اللون الجملي على غرار الفاشينيستا المحجبات

     

    مريم محمد

     


    الترينش الصيفي:

    نعم، الترينش ليس حكراً على الخريف، بل بوسعك أن تتألقي بهذه القطعة اللافتة للغاية من خلال اختيار تصميم من دون أكمام باللون البيج الحيادي واللافت أن هذه القطعة قادرة على أن تنتقل معك في إطلالاتك على اختلافها. إن كنت تريدين لوك عصري، نسقي الترينش مع حذاء رياضي وسروال جينز، وإن كنت تريدين طلة أكثر رصانة، استبدلي الجينز بسروال كلاسيكي وانتعلي حذاءاً بكعب عالي. الأكسسوارات مع هذه القطعة تنقلك الى شتى الاماكن وترافقك في مختلف الأوقات. 

     

     

    مريم محمد

     

    الأحذية الشفافة:

    تدرك هذه الفاشينيستا بأن الأحذية بأقمشة شفافة والتي تظهر القدم من تحتها يجمع بين اللوك العصري ويمنحك بعض الطول في الوقت عينه لأنها دوماً ما تختاره بكعب عالي، وبالتالي، فهي ترتديه في الكثير من خروجاتها. ولكن لتحصل على أفضل طلة مع هذا الحذاء، فهي تنسقه مع السراويل الواسعة بعض الشيء لتترك متنفس للساق لتظهر بشكل ناعم من دون التخلي عن الحشمة ولكنها تضيف جرعة جاذبية الى ملابسها لا تقاوم بهذه الخطوة.

     

    مريم محمد

     

    طول الفستان:

    إن كنت تبحثين عن تعزيز الجانب الأنثوي في لوكك، تعلمي هذه الخدعة المثالية من مريم محمد. بدلاً من أن تختاري فستاناً ماكسي أو بطول الكاحل، اختاري فستانك ليصل طوله فوق الكاحل وذلك سيقوم بتأثير كبير بإضافة تلك اللمسة المفعمة بالأنوثة الى ستايلك بالكامل، ونسقيه مع حذاء مغلق بكعب عالي رفيع.

     

    مريم محمد


    الدينيم:

     تمنحنا مريم الإلهام المناسب للنجاح بمختلف ستايلات الدينيم غير التقليدية  وهي باختيار تنورة ميدي من الدينيم مثلاً أو سترة طويلة وهي في كل مرة تنتقي قطعة غير كلاسيكية من هذا القماش التقليدي وبذلك ستبدو هذه الطلة سهلة وجذابة.

     

    مريم محمد
     

    أضف تعليقا