فساتين كم طويل للمحجبات من أسبوع كوتور خريف 2020

لازلنا نتابع بإهتمام كبير أسبوع الكوتور لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 ولاحظنا حرص كبريات الدور العالمية على تقديم الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة وقصات ساترة في خطوة لإرضاء زبوناتهم العربيات وصاحبات الذوق المحتشم بشكل عام.

 

اقرئي ايضا :  فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 


الجميلة رصدت لكِ أجمل موديلات فساتين كم طويل التي تناسب المحجبات وتخبرك بنصائح تعينك على إختيار التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

 

فساتين سهرة منفوشة من أسبوع الكوتور

 

 

 

 

سيطرت فساتين السهرة ذات التنانير الضخمة المنفوشة على مجموعات كوتور خريف 2020، القطع التي نتوقع مشاهدتها على السجاد الأحمر قريبًا بعد إنتهاء أزمة كورونا قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior على طراز المعطف الشتوي وزينتها بحزام من نفس اللون والخامة، أما دار شانيل Chanel ركزت على الفساتين التويد المغطاة بالتطريز اللامع والفساتين المخمل الطويلة.

 

 

 

 

فساتين سهرة بقصة ذيل السمكة موضة 2020

 

 

 

 

تعشق معظم النساء فساتين ذيل السمكة ويحرص المصممون في كل موسم على إدراج تشكيلة منوعة منها تحاكي جميع الأذواق، رصدنا خلال عروض أسبوع الكوتور تصميمات فائقة الأناقة لدى ألكسيس مابي Alexis Mabille حيث تألقت إحدى عارضاته بفستان أحمر طويل مصمم بياقة عالية وأكمام Bishop المزمومة حول المعصم، بينما ظهرت عارضات جوليان فورنييه Julien Fournié بفساتين مغلفة بالريش والتطريز اللامع.

 

 

 

 

فساتين سهرة تويد موضة خريف 2020

 

ارتبط قماش التويد دائما بأسم شانيل Chanel فالدار العريقة لا تستغني عنه أبدًا في مجموعات الخريف والشتاء، هذا العام لم يقتصر الأمر على التايورات الكلاسيكية الشهيرة بل رأينا فساتين السهرة المزدانة بالتطريز والتي أتت بأكمام طويلة لذا نرشحها للمحجبات والمحتشمات بصفة عامة.

 

 

 

 

فساتين سهرة بستايل القفطان كوتور 2020

 

 

 

 

ألقت الثقافة الشرقية بظلالها على إبداعات أعرق الدور العالمية منذ سنوات عدة، فأصبحت عرضو الكوتور لا تخلو من الفساتين المصممة بوحي من ستايل القفطان، أحببنا القفطان المطبع من توقيع رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp والفستان بأكمام الجرس محدد الخصر من توقيع شانيل Chanel.

 

 

 

 

فساتين سهرة مطبعة بتوقيع أشهر الماركات

 

 

 

 

بخلاف الفساتين المطرزة شهدت مجموعات كوتور خريف 2020 حضور كبير للفساتين المطبعة، أجمل الموديلات حملت توقيع ماركة رولاند فان دي كيمب Ronald van der Kemp وألكسيس مابي Alexis Mabille .

 

 

 

 

نصائح لإختيار فستان السهرة بحسب شكل الجسم

 

 

 

 

1- استعيني بفساتين ذيل السمكة لتبدين بقامة ممشوقة حيث تساعد هذه التصاميم على إطالة الجسم.
2- وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المنفوشة اذا كان قوامك كمثري الشكل لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.
3- اعتمدي الفساتين المغلفة بالطبعات والتطريز لتخفي نحافة الجسم.
4- الفساتين بالأكمام المنفوخة أو المزينة بتطريز حول الأكتاف والأكمام ستساعدك في إخفاء الأكتاف الكنزه.

 

 

أضف تعليقا