أزياء وفساتين محجبات من وحي الفاشينيستا

جدول المحتوى

فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

ملابس جلد موضة 2020 على غرار الفاشينيستا المحجبات

فساتين طويلة موضة شتاء 2020 للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا

 

 

تألقت الفاشينيتسا المحجبات بأجمل الأزياء العصرية وكذلك بفساتين سهرة  مواكبة للموضة. وتزامناً مع أسابيع الموضة العالمية، ألهمتنا هذه الفاشينيستا بأجمل الاطلالات.

شاهدي أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات  واكتشفي أبرز الصيحات الرائجة وطرق تنسيقها، واستوحي بعض الأفكار للستايل الذي يناسبك.

 

فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

 

فساتين سهرة للمحجبات
 

تألقت أشهر الفاشينيستا المحجبات بفساتين سهرة رائعة اتسمت بالقصات الفخمة والمحتشمة، ندعوك لمشاهدتها قبل اتخاذ القرار بشأن اطلالتك التي تتحضرين بها لحضور مناسبات ربيع 2020.
أليكِ أحدث موديلات فساتين سهرة للمحجبات ونصائح لإختيار الموديل بحسب شكل الجسم.

 

فساتين سهرة للمحجبات القصيرات

تعتبر الفساتين المصممة بخصر عالي High Waist dresses من أبرز صيحات 2020، اختاري فستان بتنورة واسعة منسدلة في نعومة على القامة لتمنحي طولك مدى أكبر ولتخفي عيوب جسمك، نسقي الفستان الأحمر مع طرحة شيفون بإحدى نغمات البيج ويُفضل أن يكون الحذاء من اللون نفسه.

 


فساتين سهرة للمحجبات صاحبات القوام الكمثري

 

 فساتين سهرة للمحجبات صاحبات القوام الكمثري


تنوعت موديلات فساتين السهرة المنفوشة المصممة بقصات محتشمة وتسابقت الفاشينيستا المحجبات في إعتماد تصاميم شديدة الفخامة، تمسكي بهذا الموديل في حال كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى Pear shape لتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة، أيضًا احرصي على إختيار موديلات مزينة بتطريز حول منطقة الأكتاف والصدر لتزيدي من عرض القسم العلوي النحيف من قامتك.

 

فساتين سهرة للمحجبات صاحبات القوام التفاحة

سادت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة الخالية من أي تطريز أو طبعات، نرشح هذه التصميمات الناعمة لصاحبات القوام على شكل التفاحة Apple Shape لتساعدهن في تنحيف الجزء العلوي الممتلئ من قامتهن، الميزة الأساسية في هذه الموديلات أنها تمكن من ترتديها من إعتماد اكسسوارات مطرزة ومرصعة.

 

فساتين سهرة للمحجبات تخفي البطن البارز

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات ومميزة بالخصر العالي، جربي اعتماد فستان بهذا الستايل لتخفي منطقة البطن البارزة، يُفضل أن يكون باللون الأسود لتحصلي على قامة ممشوقة ورشيقة.

 

ملابس جلد موضة 2020 على غرار الفاشينيستا المحجبات

 

ملابس جلد موضة 2020


اجتاحت موضة ملابس الجلد خشبات العروض وهيمنت على إطلالات الشارع، كوني السباقة في إعتمادها واستوحي من أناقة الفاشينيستا المحجبات طرق جديدة وملهمة لتنسيقها بشكل محتشم يناسب الحجاب.

 

فساتين جلد كم طويل موضة 2020

قد تعتقد الكثيرات أن الفساتين الجلد صيحة قاصرة على غير المحجبات ولكن بتوفر موديلات طويلة وواسعة باتت المحجبة بإمكانها تطبيق هذه الصيحة الدارجة هذا الشتاء، اختاري موديل أسود ليؤمن لكِ مزيد من الإحتشام، وزينيه بحزام يحدد الخصر لإطلالة أنثوية وأنتعلي حذاء بوت برقبة عالية يُفضل أن يكون باللون الأسود اذا كنتِ قصيرة القامة.

 

بناطيل جلد موضة شتاء 2020

 

بناطيل جلد

 

لا بد أنكِ قد صادفتي البناطيل الجلد بمختلف قصاتها وألوانها في أغلب المتاجر التي زرتها مؤخرًا، الصيحة الأبرز هذا العام تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق مميزة، اختاري بنطال باللون البرغندي ونسقيه على غرار الفاشينيستا ميلانيا الترك مع كنزة رمادية بقبة عالية وجاكيت فرو أبيض قصير، كما يمكنك أن تستوحي من أناقة مؤثرة الموضة سمر البرشا التي نسقت بنطال جلد أسود واسع عالي الخصر مع كنزة صوف خفيفة طوتها بداخله لتبرز طول القسم السفلي من قوامها وتممت اللوك ببليزر طويل واسع وبوت مطبع بجلد الأفعى.

 

قمصان جلد موضة الموسم

انتشرت موضة القمصان الجلد، أحببنا الموديلات الواسعة والتي تناسب المحجبات، احرصي على تنسيقها بناطيل جينز أو قماش واسعة لتضمني لوك محتشم، أما في حال كنتِ ترغبين في تنسيقها مع بنطال Skinny يُفضل أن تعتمدي قميص طويل، اختاريه بالأكمام المنفوخة وحزام يلف الخصر لإطلالة على الموضة.

 

معاطف جلد طويلة موضة 2020

أسهل طريقة لتطبيق صيحة الجلد هى إعتماد معطف بهذه الخامة العصرية والفخمة، اختاري موديل PVC ونسقيه مع بنطال جينز واسع الأرجل Mom Jeans وأكملي اطلالتك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

فساتين طويلة موضة شتاء 2020 للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا

 

فساتين طويلة موضة شتاء 2020


تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة هذا الشتاء خاصة من حيث القصات والخامات، اكتشفي آخر صيحات 2020 من خلال مشاهدة الإطلالات التي جمعناها لكِ من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات.
 

 

فساتين طويلة من دون أكمام

لم تعد الفساتين المصممة من دون أكمام حكرًا على غير المحجبات بعد أن تفننت الفاشينيستا الشهيرات في تنسيقها بطرق رائعة ضمن اطلالاتهن الشتوية التي عادة ما تعتمد على صيحة الطبقات، ننصحك بإرتداء الفستان المطبع بنقشة المربعات الصغيرة مع كنزة صوف برقبة عالية وأعتمري طرحة من نفس لون الكنزة أو بلون الحزام أو الحذاء.
 

فساتين طويلة A line

تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين الطويلة بقصة A line في طليعة الموضة، اختاري فستان مونوكروم واسع محدد الخصر ونسقيه مع بوت قصير بلون الجلد على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد واحرصي على أن تكون الطرحة بلون الحذاء، تممي هذا اللوك الأنيق بمعطف أسود أو بيج فاتح.
 

 

فساتين طويلة صوف

 

فساتين طويلة صوف


تعتبر الفساتين الصوف الطويلة من أبرز إتجاهات موضة شتاء 2020، اختاري فستان رمادي غير ملاصق للجسم ليحافظ على أسلوبك المحتشم ونسقيه مع بوت أسود طويل وحقيبة مزودة بيد صغيرة لتكتمل أناقتك وفي أيام الشتاء الباردة ننصحك بإعتماد معطف ماكسي باللون الجملي لإطلالة على الموضة.

 

فساتين طويلة منفوشة

لا تقتصر الفساتين المنفوشة على اطلالات المساء فقط، اذا كنت تملكين أكتاف كنزة يمكنك إختيار موديل بأكمام منفوخة Puffy sleeves على غرار الفاشينيستا دلال الدوب والتي تألقت بفستان أزرق غير متماثل الحواف Asymmetrical hem زينته بحزام ذهبي عريض وأنتعلت بوت من نفس لون الفستان.

 

أضف تعليقا