كيف أنسق ملابسي مع الحجاب على غرار الفاشينيستا سمر البرشا؟

تحرص الكثيرات على متابعة مؤثرات الموضة الشهيرات للتعرف إلى آخر مستجدات الموضة العالمية وإكتشاف طرق ملهمة لتنسيقها، في مقدمة هذه الأسماء الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا.

 

اقرئي ايضا : 8 أفكار لتنسيق البليزر مع الحجاب من الفاشينيستا سمر البرشا

 

الجميلة جمعت لكِ أجمل اطلالات محجبات من سمر البرشا الصيفية وتخبرك بأسرارها للحصول على لوكات مميزة وأنيقة ومحتشمة تناسب الحجاب.

 

أبرز صيحات التنانير الطويلة من سمر البرشا

 

 

شكلت التنانير جزء كبير في اطلالات سمر البرشا لا سيما التنانير البليسيه، نسقت في إحدى لوكتها تنورة بيضاء مكسره مع بليزر أسود متوسط الطول وتوب من نفس لونه واعتمرت طرحة بيج وانتعلت صندال رمادي بكعب عريض، لوك مثالي لنهار عمل.

تبنت سمر البرشا صيحة التنانير مستقيمة القصة ولكن اختارتها بموديل لا يحدد الجسم حتى يناسب حجابها، نسقت تنورة وردية مشجرة بالأحمر مع قميص وردي قامت بربط أطرافه الأمامية وتممت اللوك بصندال مسطح وحقيبة القش الرئجة.

 

 

 

البلايز الطويلة الواسعة لإطلالة محتشمة

 

لجأت سمر البرشا كثيرًا إلى البلايز الواسعة الطويلة حيث نسقت بلوزة ساتان أرجوانية فاتحة مع بنطال أبيض Skinny وصندال أبيض وحملت حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأخضر النعناع Mint green.

 

 

 

 

البناطيل الواسعة عالية الخصر وطرق تنسيقها

 

تعتبر البناطيل الواسعة عالية الخصر من أبرز إتجاهات صيف 2020 الأمر الذي يصب في صالح المحجبات كما يساعد في إطالة القامة وإخفاء عيوبها، على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البنطال الجينز الفاتح مع قميص أبيض وبليزر باللون البيج الفاتح وانتعلي حذاء مدبب من نفس لون البنطال لتبرزي طول الساقين.

 

 

 

كما يمكنك تنسيق البناطيل البيج الفاتحة مع قميص من اللون عينه أو باللون الأبيض لتحصلي على لوك ناعم وعملي يزيدك طولًا.

 

 

 

 

مزيج الأحمر والوردي على غرار سمر البرشا

 

لا تزال موضة المزج بين اللونين الأحمر والوردي متصدره مشهد الموضة، تجرئي وارتدي البدلة الحمراء الواسعة مع قميص وردي على طريقة سمر البرشا واكملي اللوك بطرحة منقوشة وحذاء أحمر مدبب.

 

 

أيضًا جربي تنسيق بلوزة وردية مطبعة بالورود الحمراء مع بنطال أحمر مستقيم القصة وصندال أخضر كاكي وطرحة بإحدى النغمات الترابية.

 

 

 

فساتين ناعمة للمحجبات من سمر البرشا

 

لم تتخلى سمر البرشا عن اللوكات الأنثوية الناعمة حيث تألقت بالفساتين ذات القصات والطبعات الناعمة واختارتها بقصة مستقيمة غير معانقة للقامة ولائمتها مع حقائب صغيرة ومتوسطة الحجم وأحذية مريحة تنوعت بين الموديلات الرياضية والصنادل الخفيفة.

 

أضف تعليقا