ماذا تعرفين عن كريم الأساس الأولي؟

كثيرات يتجاهلن أو يجهلن كريم الأساس الأولي ويعتبرنه شبيه بالكريم الأساس العادي. الا أن الحقيقة تثبت لك أن هناك اختلاف كبير بينهما، بحيث لكل واحدة منهما وظيفة معينة ولا يمكن الاستغناء عن أي منهما.
خبراء الجمال وضعوا هذا المستحضر ضمن قائمة الكريمات ذات التركيبة المفيدة للبشرة، والغنية بالمواد المغذيّة. لذا تعرفي الى فوائده ومختلف التفاصيل المتعلقة به.

-    أوّلًا، يساعد كريم الأساس الأوّلي على إغلاق مسام البشرة لتتزوّد بشرتنا بلمسة من النّعومة ومظهر خالي من العيوب عند تطبيق كريم الأساس.
-    يؤدي دوراً في تنعيم بشرة الوجه، ومنحها ملمساً كملمس بشرة الأطفال، وهذه النعومة تساهم في تسهيل وضع مستحضرات الماكياج على بشرة الوجه.
-     معظم كريمات الأساس الأوّليّة لا تتسبّب بظهور الرّؤوس السّوداء، وبالتّالي لن تزعج المسام أو تثقلها. وبإمكاننا أيضًا إيجاد كريمات أساس أوّليّة تعمل على تصغير حجم المسام.
-    يخفي كريم الأساس الأولي من احمرار البشرة والبقع الداكنة والكلف والنمش والبثور وحب الشباب، بشكل شبة كامل، حتّى يأتي كريم الأساس ويتمم المهمّة.
-    يساعد كريم الأساس الأوّلي في المحافظة على مظهر المكياج المنتعش لمدّة أطول. وإذا كانت بشرتك دهنيّة، يشكّل هذا الكريم طريقة جيّدة للسّيطرة على لمعانها إذ إنّه يمنع تعرّق المسام ويحافظ على المكياج.
-    أيضًا ، تساعد هذه الكريمات على ملئ خطوط الوجه الرّفيعة، لتمنح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا وليونةً وبإمكانك حتّى إيجاد كريمات أساس أوّليّة تحتوي على عناصر مقاومة للتّقدّم في السّنّ.
-    يساعد كريم الأساس الأوّلي على توحيد لون البشرة وتغطية العيوب بشكلٍ أفضل عند تطبيقه قبل مستحضر خافي للعيوب. وبينما يعتقد معظم من لم يستخدمنه بعد أنّه ثقيل على البشرة، إنّ تركيبة هذا المستحضر مخمليّة وخفيفة لتمنح البشرة نعومة وليونة.

خيارات بفوائد  متنوعة


ولكي لا تحتاري في خياراتك اخترنا لك قائمة من أفضل الكريمات الأولية على الساحة الجمالية هذا الموسم والتي لا بد أن تعتمديها.
اذ يمكنك أن تتوجهي نحوLancôme La Base Pro Instant Pore  الذي يساعد على اغلاق المسام ويمنع ظهورها.


كريم Radiance Primer SPF 35  من Nars الذي يمنع العيون من التّجعّد وخطّ تحديد العيون من التّلطّخ.


 كريم Complexion Perfection Pre-Makeup Base من Huda Beauty الذي يعمل على حلّ مشاكل البشرة ويخفي كافة الشوائب عليها.


كريم Wonder Glow من Charlotte Tilbury الذي يمنح البشرة اشراقة طبيعية ويصحح مختلف عيوبها.

 

اقرئي أيضاً:

أرخص أحمر شفاه بأقل من 10 دولار

رسم الحواجب على طريقة الفاشينيستا

أحدث مجموعة من "جيرلان" GUERLAIN من أجل عينَين رائعتَين

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج