رسم الحواجب على طريقة الفاشينيستا

لاحظنا في المواسم القليلة الماضية، تشديد واهتمام كبير من قبل أهم دور الجمال على الحاجبين، خصوصاً أنه أثبت أن لهما تأثير كبير على جمال الوجه وإبراز تكاوينه. ومن هنا، للإهتمام بالحواجب جانبين، يجب أن توليهما عناية متاساوية، للحصول على المظهر الذي يعزز من جاذبيتك. الجانب الأول يتلخص بالتشذيب والرسم بالملقط وإزالة الشعر غير المرغوب به، والثاني هو الرسم والتلوين بطريقة تعزز من شكل الحاجب وتمنحك الشكل المطلوب.

 

اقرئي أيضاً:

  رسم الحواجب بطريقة عصرية أثناء الحجر المنزلي

amal alansari

اقرئي أيضاً: حيل مكياج لتصغير الأنف ورسم الحواجب

 

فعلى سبيل المثال، أحياناً، نرغب بحاجبين مرفوعين لافتين لأنهما الأجمل مع شكل وجهنا، ولكننا لا نملك الشعر الكافي أو العرض الذي نبتغيه، وبالتالي، يأتي هنا دور المكياج في تعزيز الشكل المرغوب ما يثبت أن الخطوتين تكملان بعضهما البعض بمثالية!

 

 

الخطوة الأولى التشذيب:

 

 

نهى نبيل

 

القاعدة 1: جربي استخدام قلم مخصص لتلوين الحاجبين لرسم شكل الحاجب الذي ترغبين به قبل البدء في نزع الشعر، حتى لا ينتهي بك المطاف بنزع الشعر بطريقة خاطئة!
القاعدة 2: بداية الحاجب يجب أن تكون موازية لمنتصف فتحة الأنف من جهة كل حاجب. ويجب أن يقع قوس الحاجب تقريباً عند ثلث العين باتجاه الأذن.
القاعدة 3: بالنسبة لطول الحاجب فيجب أن يكون متناسقاً مع حجم العين لا أطول ولا أقصر.

Brow Perfecting Pencil

 


القاعدة 4: تجنبي إزالة شعر الحاجب بشكل مفرط، لا بأس من إزالة القليل ولكن إزالة الكثير سيؤثر على جمال إطلالتك وسيمنحك لوك غير عفوي.
القاعدة 5: لا تجذبي حاجبيك على شكل خط رفيع ظناً منك بأنك ستحصلين على عينين أكبر. ستبدين وكأنك مخلوق فضائي وستحصلين على لوك مفاجئ وهذا الشكل يصعب تصحيحه حين يقع الضرر. 

 

الخطوة الثانية رسم الحواجب

 

فاطمة المؤمن

 

القاعدة 1: اختاري بودرة تلوين الحاجبين أو الظلال من البودرة باللون الأقرب للون حاجبيك وبتكريبة ناعمة واختاري فرشاة آي لاينير رفيعة لتقومي بالتطبيق.
القاعدة 2: الفكرة هنا هي تعبئة الفراغات وليس رسم الحاجب بشكل جديد لأن ذلك سيبدو واضحاً ولن يمنحك الطلة المرغوبة. 

sondos alqattan

 


 

القاعدة 3: إبدأي التطبيق في وسط الحاجب ولوني الى الخارج باتجاه الطرف ومن ثم الى الداخل حيث بداية الحاجب. حين تطبقين اللون بين الشعر، لا تكثري من اللون وطبقي المزيد من الضغط للحصول على لون أقوى حين ترغبين بتحديد الخطوط الخارجية للحاجب. 
القاعدة 4: مشطي الحاجب الى الخارج بالفرشاة المخصصة لهذا الغرض وبإمكانك إضافة جيل مخصص للحاجبين للحصول على لوك مثالي. 

 

 

LE GEL SOURCILS
 

أضف تعليقا