أحدث مجموعة من "جيرلان" GUERLAIN من أجل عينَين رائعتَين

تمّ ابتكار "ماد آيز" MAD EYES بهدف الدمج بين أداء الماكياج وقدرة العناية التجميلية بالبشرة. لا مساومة هنا، بل تركيبات تدوم طويلاً وتتميّز بعناصر لونيّة غنيّة تعمل على تحفيز الجمال الطبيعي مع كلّ تطبيق.

إنّها فلسفة تنشأ من خلال تركيبات مُرهفة ومكوّنات نشطة قويّة تندمج بعضها بالبعض لتوليد روتين مؤلّف من أربع مراحل للحصول على عينَين رائعتَين. يامّ أولاً القيام بتحديد العينين بواسطة مستحضر الحاجبَين  Brow Framer، ثمّ منحهما لوناً جميلاً مع أحد ثنائي مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo. ثم تُمنح العينان لسمةً جريئة مع مستحضر رسم محيط العينين Precise Liner أو Intense Liner، قبل الانتهاء مع إضافة الماسكارا للمسة نهائيّة مثالية وأهداب ذات حجم رائع.

يتميّز ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES بتقنيّات سهلة التطبيق وتوضيب بلون الذهب الوردي وتركيبات تخفي الحدود بين الماكياج والعناية المتطوّرة بالبشرة، وهو يأسركم من النظرة الأولى.

ماسكارا 
"ماد آيز" MAD EYES 
تشكّل عينا نتاليا فوديانوفا الزرقاوتان الكثيفتان معيار "ماد آيز" MAD EYES: 
إطلالة كثيفة ورائعة.

حجم فوري بنسبة 112٪*

 

إن تركيبة الماسكارا هذه فريدة من نوعها. بالإضافة إلى توفير حجم متعدّد الأبعاد وتغطية قابلة للتعديل رمشاً تلو الآخر ولون يغلّف الأهداب بشكلٍ جيّد، إنها تقدّم أيضاً كافة نتائج لسيروم للأهداب. بعد أربعة أشهر من الاستعمال حتّى من دون ماكياج، تبدو ألياف الأهداب أطول بنسبة 15٪**، ويبدو خطّ الأهداب أكثر سماكة بنسبة 11٪، ويتحسّن تقويس الأهداب بنسبة 14٪. تجتمع آراء 100٪ من النساء: تبدو أهدابهنّ أكثر جمالاً.

* اختبار آلي لدى 15 مشاركة.
** تقييم سريري من قِبل أخصائي في طبّ البشرة لدى 31 امرأة بعد 4 أسابيع من التطبيق.

ماذا في أساس التركيبة؟

ثلاثة مكوّنات نشطة للعناية بالبشرة 
تعزّز بعضها البعض:


شمع العسل
شمع العسل الذي يغلّف كلّ رمش من أجل خطّ أهداف نظيف من دون تكتّل وتركيبة كريميّة سهلة التطبيق لتعزيز الحجم. كلّ ذلك لتتمكّنوا من تعديل اللمسات بعصا الماسكارا وللحصول على نسبة الجرأة المناسبة التي تريدونها – سواء طوال النهار أو قبل أمسية.

مستخلص القطن
يعمل مستخلص القطن على الأهداب عند مستويَين: أولاً على السطح لتمليس الألياف وإصلاح نقاط الضعف الصغيرة في الأهداب، ممّا يمنع تساقط الأهداب ويعزّز وظيفتها كحاجز حماية. ثانياً، لجعل الأهداب أقوى من الداخل.

مادة دي-بانثينول
تمنح مادة دي-بانثينول للماسكارا مقاومة ومرونة لتسهيل تغليف الألياف الصغيرة من دون التخوف من جعلها تتساقط. كما تتيح الترطيب مع كلّ تطبيق.

فرشاة معيّرة بشكلٍ مثالي
تمّ تصميم هذه الفرشاة مع ألياف منسّقة على شكل برسيم عبر العصا، فيعزّز هذا التصميم على شكل نجمة كميّة الماسكارا التي تقومون بتطبيقها مع كلّ لمسة. أضيفوا إلى ذلك تركيبة الماسكارا الخاصة للوصول إلى كافة زوايا النجمة وسوف تحصلون على كلّ ما تحتاجونه للحصول على إطلالة ماسكارا سهلة وموزّعة بشكلٍ متساوي.

يتوفر ماسكارا "ماد آيز" ضمن ثلاثة ألوان: Mad Black، وهو أسود جريء؛ Mad Brown، وهو بنيّ عميق؛ وMad Blue، وهو أزرق مدخّن.


"ماد آيز" MAD EYES
مستحضر تحديد الحاجبَين BROW FRAMER

من خلال إبراز العينَين ومنحهما طابعاً إضافيّاً، يشكّل الحاجبان جزءاً أساسيّاً من أيّة إطلالة ماكياج. إنسوا أمر الحاجبَين المبالغَين والكثيفَي التقويس، فتتمتّع "جيرلان" Guerlain بكلّ ما هو ضروري للحصول على حاجبَين طبيعيّين أنيقَين.

تركيبة هجينة
تتميّز هذه التركيبة بألياف ميكرويّة معلّقة في جَل ملوّن، وتندمج بسلاسة مع الحاجبَين ممّا يؤدي إلى حجم كثيف وإطلالة أنيقة ورقيقة. تحتوي التركيبة أيضاً على شمع العسل ومستخلص القطن ومادة دي-بانثينول، المكوّنات النجم الثلاثة ضمن تركيبة ماسكارا "ماد آيز" MAD EYES  لتتمكنوا من الحصول على حاجبَين أكثر سماكة وامتلاءً مع كلّ تطبيق.

أداة تطبيق إرغونوميّة
للحصول على نتائج طبيعيّة أكثر، تقوم الفرشاة المطاطية برسم خطّ الحاجبَين وتساعد على توزيع ألياف الحاجبَين بشكلٍ متجانس، كلّ ذلك لنتيجة سهلة التحقيق وغير مفرطة أو شحيحة. 

ما هي أهمّ نصيحة من أوليفييه إيشودوميزون؟
"منذ التطبيق الأوّل، قومي بتثبيت يدكِ وارسمي الخطّ بلطف. كرّري الأمر إذا كنتِ تحتاجين عمقاً أكبر."

تتوفر فرشاة مستحضر "ماد آيز" لتحديد الحاجبين MAD EYES Brow Framer بثلاثة ألوان: أشقر Blonde، وبنيّ Brown وأسمر Brunette.

مستحضر "ماد آيز" لتظليل الجفون MAD EYES CONTRAST SHADOW DUO


لكلّ مَن يرغب بالحصول على ماكياج عينين رائع بمجرّد لمستَين أو ثلاث من القلم ومن دون المخاطرة بالوقوع في خطأ على صعيد اللون، يمكنكم اللجوء إلى مستحضر تظليل الجفون "ماد آيز" MAD EYES Contrast Shadow Duo للحلّ المثالي.

يتمتّع كلّ مستحضر أنبوبي الشكل من Contrast Shadow Duo ذو رأس مزدوج بلونَين إضافيّين بدرجات مرهفة أو جريئة، خالية من اللمعيّة أو متقزحة، يُمكن دمجها لخلق الإطلالة التي ترغبين بها. تتمتّع هذه العناصر اللونية بتركيبة كريميّة توضَع على الجفنون أو تحت العينين، وتبقى ثابتة عند تطبيقها لمدة 24 ساعةمتواصة ممّا يخلق أسلوباً ساحراً لا يجفّف الجفنون.

ما هي أهمّ نصيحة من أوليفييه إيشودوميزون؟

"لجعل العينين تبدوان أكثر شباباً، يُنصَح باستخدام مستحضر تظليل الجفون  Contrast Shadow Duo الأنبوبي الشكل لتعزيز إشراق زاوية العين الداخلية، ثمّ التلاعب بدرجة اللون الداكنة عند الزوايا الخارجية".

يتوفر مستحضر تظليل الجفون MAD EYES Contrast Shadow Duo ضمن أربعة درجات لونيّة، تضمّ كلّ منها لونَين ولمستَين نهائيّتَين إضافيّتَين.

مستحضر تحديد محيط العينين  MAD EYES PRECISE LINER

لكلّ مَن يحلم بالحصول على عين قطّة مثاليّة لكن لم يتجرّأ أبداً خوفاً من الفشل، تمثل هذه الأداة أداةً ضرورية للحصول على نتيجة رائعة مع لمسة نهائيّة كثيفة وخالية من اللمعيّة تشبه التاتو لمحيط العينين.

بفضل رأسه الدقيق والمرن، يصبح تكييف حجم وكثافة الخط سواء كان سميكاً أو رفيعاً،  تتعلّق بدرجة الضغط الذي يتمّ تطبيقها. وتبرز النتيجة على شكل درجة لون جميلة، طويلة الأمد، وخالية من اللمعيّة تدوم لمدّة 24 ساعة وخطّ يبقى ثابتاً خلال النهار.

ما هي أهمّ نصيحة من أوليفييه إيشودوميزون؟

"يسهل استعمال مستحضر تحديد محيط العينين هذا، حتّى لمَن لا يتمتّع بالمهارة. ابدئي برسم خطّ عند زاوية الجفن الخارجية، ثمّ أكملي الخطّ على طول الجفن. إنّه موضوع في غاية السهولة!"

يتوفر MAD EYES Precise Liner بلون واحد، أسود خالي من اللمعيّة Matte Black.

مستحضر تحديد محيط العينين  MAD EYES INTENSE LINER

يصعب عدم الشعور بالانجذاب فوراً إلى مستحضر تحديد محيط العينين MAD EYES Intense Liner بعد استعماله للمرّة الأولى. إلى جانب توضيبه الجميل، سوف تجدين أنّه يأتي أيضاً مع ريشة تخطيطيّة مصمّمة لمتابعة كلّ حركة وخلق نتائج جريئة وقابلة للتكييف حسب الطلب.

إن مستحضر MAD EYES Intense Liner مصنوع من تركيبة غنيّة وسميكة تتميّز بكَونها غير شفافة وساتانيّة النعومة، وهو يلائم كافة نزوات الماكياج. يتمّ استكمال هذه التركيبة المرهفة برأس ريشة استثنائي مستوحى من التخطيط الرفيع الذي يُعتبر مثاليّاً لرسم الخطوط من كافة أنواعها، وهي تبقى ثابتة لمدة 24 ساعة.
يكفي غمس الفرشاة في الوعاء للحصول على الكميّة المناسبة من المستحضر، وتطبيقه بحركة واحدة سهلة وعمليّة.

يتوفر مستحضر MAD EYES Intense Liner بلونَين:
أسود لامع Glossy Black وبنيّ لامع Glossy Brown.


حوار مع أوليفييه إيشودوميزون

المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى دار "جيرلان" Guerlain 

ما الذي ترمز إليه العينان بالنسبة إليك؟
بالنسبة إليّ، ترمز العينان إلى توازن مثالي مع الابتسامة، الميزة القويّة الأخرى في الوجه. ففي نهاية المطاف، غالباً ما نسمع أنّ "العينَين هما نافذة الروح"، لذلك يجب الاعتناء بهما!

ما هو أسلوب المرأة التي تستهدفها مجموعة "ماد آيز" MAD EYES؟
تمّ تصميم هذه المجموعة لكافة النساء من دون استثناء، مهما كان السنّ أو الشخصيّة أو الأسلوب الفردي. إنّ التنوّع مهمّ بالنسبة إلينا في "جيرلان" Guerlain.

هل كان ابتكار تركيبات تخفي الحدود بين العناية بالبشرة والماكياج خطوةً جليّة بالنسبة إليكم؟
لقد أصبح اليوم عدم أخذ هذين العاملَين بعين الاعتبار مستحيلاً عند تصميم تركيبات جديدة. يبدأ كلّ شيء مع العناية والحماية، ثمّ يأتي دور التجميل. ويُمكن إيجاد الكثير من المكوّنات المستخدمة في عالم العناية بالبشرة في الماكياج. وبالفعل، وحدها كميّة العناصر اللونية هي المختلفة بالفعل. عندما قمتُ بتصميم هذه المجموعة، لم أنظر إلى "ماد آيز" MAD EYES كتحدٍّ بل كمتعة فعليّة. أردتُ أن أمنح النساء فرصة إيجاد مستحضرات سهلة الاستعمال وعالية الفعاليّة تحترم أيضاً بيئة البشرة.


"أردتُ أن أمنح النساء فرصة إيجاد مستحضرات سهلة الاستعمال وعالية الفعاليّة تحترم أيضاً بيئة البشرة."


ما هو مستحضر "ماد آيز" MAD EYES الذي تفتخر به؟
أحبّ بشكلٍ خاصّ مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo. تمتزج العناصر اللونية الخالية من اللمعيّة والمتقزحة معاً بسهولة، فتحوّل إطلالة النهار إلى إطلالة ليليّة أكثر تأنقاً. غالباً ما يصعب تطبيق المستحضرات التقليديّة لتظليل الجفون. ويعني ذلك أنّنا نستخدمها للمناسبات الكبيرة فقط، لكن هذا الثنائي يوفّر أداة ماكياج ممتع الاستعمال. 

كيف بإمكانك أن تصف الأسلوب الذي اخترته لنتاليا في حملة "ماد آيز" MAD EYES؟
تتمتّع نتاليا بعينين رائعتَين فريدتَين. مع تغطية الأهداب العلويّة بماسكارا "ماد آيز" MAD EYES  الجديد باللون الأسود، يحصل البؤبؤان على إطلالة جريئة. ينساب مستحضر تظليل الجفون Contrast Shadow Duo من جهة في هذه الإطلالة المتّقدة، ويساهم إشراقه من جهة أخرى في فتح العينين من دون جعلهما تبدوان حادّة.
 

اقرئي أيضاً: 

أرخص كريمات أساس تحت 70 ريال سعودي

5 طرق أساسية لوضع أحمر الشفاه الداكن على شفاهك

أفضل أنواع كونسيلر لكافة أنواع البشرة

أضف تعليقا