رذاذ "سوبليماج لا بروج" SUBLIMAGE LA BRUME من Chanel

تحت الماكياج أو فوقه، أثناء السفر، على متن الطائرة، قبل حفل عشاء، أو بين اجتماعَين... يشكّل رذاذ "سوبليماج لا بروم" SUBLIMAGE La Brume المستحضر المثالي للعناية بالبشرة الذي يوضَع في حقيبة اليَد ويبقى في متناول اليد في كافة الأوقات. تمّ تصميم هذا الرذاذ المنشّط لكافة النساء اللواتي يرفضنَ التضحية بنمط حياتهنّ السريع أو جمالهنّ. فيقوم في كلّ وقت ومكان بتعزيز جمال البشرة واستعادة إشراقها وحيويّتها. فيبدو لون البشرة نضراً ومرتاحاً، باستمرار، طوال اليوم وفي كافة الظروف، مهما كانت التوتّرات أو التغيّرات المناخيّة والبيئيّة. تمنح تركيبته الخفيفة شعوراً فورياً بالانتعاش والراحة.

 

مجدّد للحيوية بشكل راقي

في أيّ وقت، يقوم رذاذ "سوبليماج لا بروم" SUBLIMAGE La Brume بتلطيف وتنشيط البشرة، مع حمايتها في الوقت نفسه. في قلب تركيبته، قام مركز أبحاث "شانيل" CHANEL Research بتوحيد المفعول المكمّل لثلاثة مكوّنات نشطة.

- إن قوة مياه الفانيليا الكثيفة الواقية والمضادة للأكسدة تسمح للبشرة باستعادة قدرتها على التكيّف مع الإيقاع الكثيف للحياة اليومية.
- يقوم المفعول المنشّط لمستخلص شجر الحرير باستعادة حيوية البشرة ويزيل علامات التعب.
- يعمل المزيج بين ثلاثة أحماض أمينيّة ، كلّ واحد مع وزن جزيئي مختلف، على ثلاثة مستويات للبشرة من أجل ترطيبها فوراً وتعزيز امتلائها وتمليس التجاعيد والخطوط الناعمة.


فعّال بشكلٍ راقي

بلمح البصر، يخفّض رذاذ "سوبليماج لا بروم" SUBLIMAGE La Brume علامات التعب (-21٪)1. فتصبح البشرة أكثر امتلاءً وإشراقاً (+24٪)2. تبدو مرتاحة طوال النهار. تستعيد طاقتها وقوّتها ومثاليّتها وتكشف عن لون نضر ومتألّق. كما يقوم هذا الرذاذ أيضاً بتعزيز التأثير المرطّب لكريم SUBLIMAGE La Crème (+17٪)3 عند استعمالهما معاً.

بالإضافة إلى ذلك، يحمي رذاذ "سوبليماج لا بروم" SUBLIMAGE La Brume البشرةَ من الصدمات المناخيّة الميكرويّة. حتّى بعد 4 ساعات من السفر، وبعد اختبارها في ظروف فعليّة (رطوبة وحرارة يتمّ التحكّم بهما بشكلٍ نسبي)، أثبت مركز أبحاث "شانيل" CHANEL Research أنّ البشرة تبقى محميّة ومرتاحة بشكلٍ مثالي4.

1 تقييم ذاتي فوري من قِبل 34 امرأة.
2 تقييم مخبري لدى 34 امرأة بعد 8 ساعات.
3 تقييم بواسطة الأدوات للمؤشر الترطيبي لدى 20 امرأة بعد 8 ساعات.
4 تقييم بواسطة الأدوات لوضع وظيفة حاجز البشرة لدى 20 امرأة.


دقيق بشكلٍ راقي

خلف البساطة الظاهرى لقارورة SUBLIMAGE La Brume Twist & Spray، تتواجد تقنيّة معقّدة فعلاً. استغرق تعديل تركيبتها ومضخّتها غير المعتمدة على دفع سنتَين من التعاون بين مختبر CHANEL Research Formulation Laboratory وقسم التوضيب. وتمّ تحليل حجم وزاوية انتشار القطرات المبعثرة بدقّة فائقة من أجل تعزيز فعاليّتها وإرهافها. وكان هدف هذا العمل التعاوني الجهيد يقضي بالحصول على لمسة نهائيّة للبشرة مع حركة جمالية بسيطة.

 

بسيط بشكل راقي

قومي بتطبيق رذاذ "سوبيلماج لا بروم" SUBLIMAGE La Brume على الوجه، مع عينَين مغمضتَين، تحت الماكياج أو فوقه. وكجزء من روتين الجمال، يُستخدم بعد السيروم وقبل الكريم. تكفي ثلاث رشّات لكامل الوجه. يتمّ امتصاص القطرات بسرعة مما يمنح لمسة نهائيّة جافة.

قارورة Twist & Spray سعة 18 مل مع 3 قوارير تعبئة

جرى اختباره تحت إشراف أخصائيين في طبّ الأمراض الجلدية. غير مثير للبثور.

أضف تعليقا