5 طرق أساسية لوضع أحمر الشفاه الداكن على شفاهك

ان ألوان أحمر الشفاه الداكنة لا زالت في الصدارة منذ موسمين وحتى الآن، الا أن الأحمر يحتل الريادة خصوصاً خلال هذه الفترة الصاخبة والمليئة بالاحتفالات، اذ أنه يمتلك جاذبية خاصة ويبرز الشفاه بأسلوب رائع وهو يناسب أوقاتك الرسمية والعادية أيضاً. الا أن ما لا تعرفينه أن وضع أحمر الشفاه الداكن حساس جداً، وان لم يكن على الأصول فسوف يدمّر كامل ماكياجك. لذا تعلمي أصول وضعه بالطرق الصحيحة.

1.    قبل وضع أحمر الشفاه الداكن، استخدمي البرايمر تحته الذي يعمل على ترطيب الشفاه والذي يساعد على تثبيت اللون بشكل كامل.
2.    من الضروري أن تقومي بتجربة درجة الأحمر الداكن قبل أن تضعي ماكياجك، لكي تحددي ما الذي يليق مع بشرتك. اذ أن تصحيح لون الروج الداكن لن يكون من الأمور السهلة مما سيُسبب بإزالة المكيا بكامله.
3.    من أهم النقاط التي يجب أن تدركيها، أنه عندما تقررين اعتماد أحمر شفاه داكن باللون الأحمر، عليك أن تعتمدي ماكياج عيون ناعم وعدم التوجه نحو موضة العيون الدخانية Smokey Eyes. لذا اتجهي نحو الماكياج الفاتح والخالي من المبالغة.
4.    قبل وضع أحمر الشفاه الداكن، ارسمي شفاهك بقلم كونتور من نفس درجة لون الأحمر لكي تحددي أكثر شكلهما وتبرزيهما بشكل أفضل.
5.    اياكي وأن تضيفي أي ملمعات أو Gloss فوق أحمر الشفاه الأحمر الدامن، لأن من أساسياته أن يكون Matte وغير لماع.

 

اقرئي أيضاً:

احصلي على حاجبين صحيين بلمعان مبهر مقدمة من بنفت كوزمتكس!

ها هي منتجات التجميل المفضلة لدى كيت ميدلتون

افضل مستحضرات التسمير الذاتي

أضف تعليقا