ها هي منتجات التجميل المفضلة لدى كيت ميدلتون

نحن لا نعلم عنك ، ولكن عندما نتلقى خبراً عن من منتجات تجميل خاصة بكيت ميدلتون، فإننا نضع إشارة مرجعية عليها على الفور. اذ تبدو دوقة كامبريدج دائمًا مثل 10/10 ، لذلك إذا كان هناك أي فرصة يمكننا محاكاة هذا التوهج لأنفسنا ، فسنحاول بكل سرور حظنا.
ليس هناك شك في أن كيت دائمًا ما تكون جاهزة للكاميرا ، بشعر وبشرة صحية وخيارات مكياج كلاسيكية. لذا، ودون مزيد من اللغط ، استمري في قراءة منتجات التجميل الخاصة بكايت ميدلتون.

مكياج كيت ميدلتون المفضل


Clarins Instant Light Natural Lip Perfector

بشكل عام ، يتكون مظهر مكياج كيت المميز من حواجب معتدلة ، عيون مبطنة ، توهج صحي للخدود وشفة طبيعية. الا أننا اكتشفنا أنها تستخدم أحد منتجات التجميل خلال خروجاتها وهو Clarins Lip Perfector الكلاسيكي.

Bobbi Brown Lip Colour in Sandwash Pink
أما بالنسبة لأحمر شفاه كيت ميدلتون المفضل؟ عادة ما يكون لون شفاه Bobbi Brown في الظل Sandwash Pink ، والذي ارتدته بشكل خاص في حفل الزفاف الملكي قبل تسع سنوات.

منتجات العناية بالشعر المفضلة كيت ميدلتون


عندما تنظر إلى شعر كيت ميدلتون ليس من المستغرب أن يستخدمها الكثير من الناس كنقطة مرجعية على كرسي مصفف الشعر. فكيف تعتني بهذه الأطراف اللامعة؟

Kérastase Nutritive Bain Satin and Lait Vital duo
وفقًا لـ Allure ، إذا كنت تريد شعر K-Middy ، فهذا هو الثنائي Kérastase الذي تبحث عنه ، حيث يقال أن الدوقة من محبي شامبو Bain Satin والبلسم المصاحب. ليس من المدهش للغاية أن العديد من المشاهير يروجون لهذه العلامة التجارية على أنها المفضلة لديهم للعناية بالشعر - ميلي ماكينتوش ، ومولي كينغ وتيس دالي ، على سبيل المثال لا الحصر.

منتجات كيت ميدلتون للعناية بالبشرة


آه ، توهج كيت ميدلتون. ما الذي تستخدمه بالضبط للحصول على بشرة متوهجة مميزة؟ لقد قمنا بمهمتنا لمعرفة ...

Trilogy Certified Organic Rosehip Oil
يقال أن هذا الزيت العضوي الغني بفيتامين C والأوميجا والأحماض الدهنية، كانت تستخدمه إلى كيت طوال فترة حملها. يعتقد أنها توصية من والدتها كارول ، التي تحبه أيضًا ، يمكن أن تقلل من ظهور التجاعيد والندبات وعلامات التمدد.

Xen-Tan Instant Bronzing Mist
يطلق عليها اسم "السمرة الملكية المثالية" ، على ما يبدو كانت هذه هي العلامة التجارية المفضلة في يوم زفاف كيت. اللون الطبيعي والعطر الطازج يجعلها واحدة من أفضل الماركات التي يمكنك الحصول عليها.

اقرئي أيضاً:

افضل مستحضرات التسمير الذاتي

الألوان الصارخة من ابرز صيحات مكياج عيون صيف 2020

البلاشر الافضل للون بشرتك هذا الصيف

 

 

أضف تعليقا