احمر شفاه نود للبشرة السمراء

أيّام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى، ولإطلالات جماليّة فاتنة وناعمة في الوقت نفسه، اخترنا لكِ تشكيلة متنوّعة من ألوان أحمر الشفاه النود ليكتمل بها جمال بشرتكِ البرونزيّة.

 

 

ألوان أحمر الشفاه الورديّة والبيج المطفأة
 

 

احمر شفاه نيود للبشرة السمراء

 

من أكثر ألوان أحمرالشفاه رواجاً لهذا العام. درجات متنوّعة من البيج، البنيّ واللّحمي بصيغة مطفأة، تمنح الشفاه لوناً طبيعيّاً يتناغم بشدّة مع لون البشرة البرونزيّة ومكياج العيون السموكي وخطوط الآيلاينر. تتناسب وجميع الأوقات والمناسبات. جربي أحمر الشفاه Sisley Le Phyto Rouge Lipstick 10 Beige Jaipur المفضّل لدى العديد من النجمات. اعتمدي هذه الألوان على غرار النجمات كايلي جينر Kylie Jenner، كريسي تيغن Chrissy Teigen وبيلا حديد Bella Hadid.

 

 

أحمر الشفاه الورديّ اللّامع
 

 

احمر شفاه نيود للبشرة السمراء

 

إلى جانب الألوان المطفأة المواكبة لموضة الموسم، فإنّ العديد من النجمات يخترن اللّون الورديّ اللّامع والخافت لأوقات النهار والمساء، يناسب مكياج العيون الترابيّ، البرونزيّ، الورديّ، النحاسيّ والبنيّ بأسلوب جيسيكا ألبا Jessica Alba، مارغوت روبي Margot Robbie وكيم كاردايشان Kim Kardashian. جرّبي أحمر الشفاه CHANEL Rouge Rouge Coco Ultra Hydrating Lip Colour.
 

 

أحمر الشفاه البيج اللّامع
 

 

احمر شفاه نيود للبشرة السمراء

 

على خطى جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ليلي كولينز Lily Collins، بيونسيه Beyoncé وزيندايا Zendaya، ستبدو الشفاه المطعّمة ببأحمر الشفاه البيج اللّامع مع الغلوس الشفّاف أكثر إثارة وجاذبيّة، خاصّة مع مكياج العيون الجريء والبشرة البرونزيّة. جرّبي أحمر الشفاه Dior Rouge Dior Lipstick beige.

شاهدي الصور وتعرّفي على أجمل ألوان أحمر الشفاه النيود الناعمة التي تناسب البشرة السمراء والبرونزيّة المناسبة لجميع المناسبات، من بينها عيد الأضحى.

أضف تعليقا