صور احمر شفاه نود من النجمات الأكثر بحثاً على غوغل

فاطمة الصفي، إلهام فضالة، هنادي الكندري، نور الغندور، رؤى الصبان، حلا الترك... هنّ من بين النجمات العربيات الأكثر بحثاً على غوغل، حيث يتابعهن الملايين في أنحاء الوطن العربي، وذلك نظراً الى تميز إطلالاتهن وجمال ملامحهن التي يبرزنها بأساليب مكياج غاية في النعومة والرقي.

وفي ما يلي، سنقدم لك صور احمر شفاه نود من هؤلاء النجمات الأكثر بحثاً على غوغل.

 

احمر شفاه نود مع مكياج عيون سموكي

النجمة الكويتية فاطمة الصفي كثيراً ما تستخدم في إطلالاتها بالـروج النود ، بتدرجاته المختلفة، لا سيما الروج النيود المائل الزهري، وتعتمد معه مكياج العيون السموكي. كذلك، تميل النجمة إلهام فضالة الى اعتماد  روج النود القريب الى لون البشرة، فهي تفضل الإطلالات الناعمة والهادئة، وتعتمد معه ظلال العيون باللون الأخضر. هنادي الكندري أيضاً من النجمات العربيات المحبات للروج النيود، لأنه يبرز شفاهها بطريقة راقية بعيداً عن المبالغة، إلا أنها تعتمد معه مكياج العيون السموكي الثقيل. 

 

احمر شفاه نود مع مكياج عيون هادئ

تتمتع النجمة ريم الغندور بشفاه كبيرة، فتميل الى إبراز أحياناً بالروج النيود بمختلف تدرجاته، لا سيما الزهري والوردي، وتعتمد معه مكياج عيون سموكي والرموش الاصطناعية. كذلك، ظهرت النجمة رؤى الصبان في إطلالات عدة باحمر شفاه نود المائل الى الوردي، فهي كثيراً ما تميل الى المكياج الناعم والهادئ. والأمر نفسه بالنسبة الى النجمة حلا الترك، حيث تعد من أكثر النجمات ميلاً الى احمر شفاه النود كونه لوناً هادئاً يلائم عمرها ويمنحها طلة طفولية ناعمة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج لبناني على طريقة نجوى كرم

صور عفوية...النجمات العرب أمام المرآة

مكياج ترابي فخم... طبقيه بأسلوب شيلاء سبت

أضف تعليقا