أفضل أنواع كونسيلر لكافة أنواع البشرة

الكونسيلر او خافي العيوب  له صفات سحرية، فهو يضيف توهجًا فوريًا للبشرة ويعمل كممحاة للعيوب خلال أيام مكياج "بدون مكياج". سواء كنت تتطلعين إلى إخفاء الهالات السوداء قبل الاجتماع صباحًا أو تمويه شكلك غير الصافي، فإن الخافي الجيد سينجز المهمة..
إن وضع يديك على الخافي المناسب والمصمم للتعامل مع جميع احتياجات العناية بالبشرة ويناسب لون بشرتك لا يقلل فقط من كمية المنتجات المطلوبة في روتين مكياجك اليومي ، ولكنه يغطي جميع القواعد عندما يتعلق الأمر بتصحيح العيوب. لذا سواء كنت تحاربين الاحمرار، أو الشعيرات الدموية ، أو البقع الشمسية ، أو فرط التصبغ ، أو الاختراقات فالخافي كفيل بأن يمسح كل ذلك.
لذا، قمنا بتجميع أفضل أنواع خافي عيوب التي تعمل على إصلاح عيوب البشرة الأكثر إزعاجًا على الفور.

MAC CosmeticsStudio Fix Conceal and Correct Palette
يأتي خافي العيوب هذا بتغطية متوسطة إلى كاملة ويتنوع بتنوع ألوان البشرة، ، لذلك هناك خيارات للجميع. سيغطي هذا الخافي أكثر من مجرد دوائرك الداكنة تحت العين أو تلك البثرة المزعجة التي لا يمكنك التخلص منها: للحصول على تغطية مبهمة تمامًا ولا يمكن اكتشافها ، ضع طبقة غنية بالمطريات على الشامات والوحمات والوشم لمشاهدة السحر في العمل.


Laura Mercier Secret Camouflage
خافي مزدوج الظي توفر ثنائي ديناميكي مصمم خصيصًا لعمق بشرتك ونغماتها. يمكنك استخدام الظلال بشكل منفصل أو معًا.

Make Up For Ever Ultra HD Underpainting Color Correction Palette
للحصول على تأثير البشرة الذي لا تشوبه شائبة ، جربي لوحة المكياج فائقة الدقة من Ultra Make Up For Ever. توفر اللوحة الأربعة عموم ظلالين لتصحيح الألوان وظلالين لإزالة العلامات الداكنة. تعتبر هذه التغطية السلسه الخيار المثالي لأيام مكياج بدون مكياج.

Bobbi Brown Creamy Concealer Kit
تركيبة الكريم في هذا المستحضر مقاومة للماء وتوفر تأثيرًا مضيئاً ناعمًا على الفور للبشرة هذا وتمنع بودرة التثبيت التجعيد ويغلف الكونسيلر عينيك لتغطية طويلة الأمد.


NYX Professional Makeup Conceal, Correct, Contour Palette
يقول الاسم كل شيء: يخفي ويصحح ويحدد. يوفر هذا المستحضر متعدد الاستخدامات تغطية نقية ويصحح اللون.

Surratt Beauty Perfectionniste Concealer Palette
هذه اللوحة الكلاسيكية هي حلم لكل عاشقة مكياج لأنها تأتي مع ظلالين متكاملين وبودرة مثبتة. هذا المستحضر يعمل على تغطية كاملة لمختلف الشوائب.

اقرئي أيضاً:

احصلي على حاجبين صحيين بلمعان مبهر مقدمة من بنفت كوزمتكس!

ها هي منتجات التجميل المفضلة لدى كيت ميدلتون

افضل مستحضرات التسمير الذاتي

كونسيلر إيربراش

كونسيلر إيربراش
استخدم كود الخصم 12% JAMILA
163 درهم اماراتي
CLINIQUE Faces
أضف تعليقا