مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

لكل من تبحث عن مكياج سهرة عصري ومميز، فما رأيك بمكياج مميز يفيض بالرومانسية والمشاعر والأنوثة مع العيون الدافئة والشفاه الجريئة والجذابة لإطلالة جمالية ناعمة ومغرية للغاية.

اتبعي هذه الخطوات بالفيديو للحصول على مكياج سهرة مثير بلمسات أنثوية ساحرة ولافتة تبدو مناسبة جدا مع العيون السموكي الجابة والشفاه المخملية الفاتنة باللون الاحمر الريترو.

 

مكياج العيون دافىء

 

مكياج سهرة

ابدئي بمكياج العيون الترابي واستعيني بباليت الظلال النيود بنغمات الألوان الترابية كالبيج والبني الفاتح والآجوري العميق والبني الغامق. مرري أولا اللون البيجي المصفر على كامل الجفون العليا لتظليل المنطقة بالكامل ثم وزعي اللون البني الفاتح على كامل الجفن المتحرك مع التركيز على

 

  مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

 

طية العين ومد اللون نحو الخارج  بشكل خفيف وناعم ثم كثفي اللون الآجوري عند الزوايا الخارجية من الجفون العليا ومرري اللون البني الداكن على كامل خط الرموش العلوي والسفلي لتعزيز مظهر الرموش وتوسيع العينين ومنحهما نظرات ساحرة.

مكياج سهرة

 

 

 

بشرة برونزية مشرقة

امنحي البشرة لونا برونزيا خافتا ببريق مشع ونابض باحليوية والانوثة والجمال. واستعيني في ذلك بالفرشاة الكبيرة.

 

 

 مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

ثم مدي بالفرشاة الكبيرة اللون البيجي من كريم البرايمر المرطب والمظلل لعيوب البشرة ثم وزعي كريم الاساس متوسط الدرجة بواسطة الفرشاة الكبيرة . بعدها، وزعي الكونسيلر الفاتح تحت العينين لتظليل الهالات السوداء ومنح منطقة العيون إشراقة لافتة وطبيعية. ويمكنك أيضا الاستعانة بالكونسيلر أو خافي العيون على المنطقة فوق وتحت منتصف الشفاه لتعزيز مظهرهما لاحقا مع اللون الأحمر البارز والقوي.

 

 

 مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

استعيني بفرشاة الكونتور لأجل تظليل المناطق البارزة من الوجه تحت عظمتي الوجنتين وعلى جانبي الجبهة من الأعلى وأيضا جانبي الأنف وخط الفك ثم ظللي تفاحتي الوجنتين باللون الوردي الساخن بضربات طفيفة بفرشاة البلاشر المدورة.
عويدي بعدها إلى تمشيط الحواجب بالفازلين وبواسطة فرشاة تمشيط الحواجب إلى الأعلى لمظهر حواجب عريض ومتفرق وثابت ثم خططي الرموش العليا بالايلاينر السائل وثبتي الرموش المستعارة على خط الرموش العلوي ومشطي الرموش بطبقات متتالية من المسكارا السوداء.

اقرئي أيضاً:

  مكياج سهرة غلوسي

 

 مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

أحمر الشفاه الريترو

انثري ضربات طفيفة من الهايلايتر على أعلى الوجنتين والصدغين واعلى الشفه العليا ثم اطلي الشفاه بلون أحمر توتي فاقع وصارخ، وذلك بعد رسمهما جيدا بقلم كونتور الشفاه من نفس لون الروج الفاقع والبارز.

 

 

 مكياج سهرة جذاب بأحمر شفاه بارز

اقرئي أيضاً:

  طريقة عمل مكياج سهرة برغندي لاحتفال فالنتاين

 

بهذه الخطوات تنتهين من مكياج سهرتك بأسلوب أنيق وراقي يبدو مناسبا جدا لسهراتك الليلية والرومانسية.

أضف تعليقا