حيل مكياج لملء الحواجب

استعيني بهذه الحيل العصرية والسحرية لملء الحواجب بالمكياج. ولأن موضة هذا الموسم تنشد رسم الحواجب بشكل عريض، فلابد لك من بعض الحيل العصرية والمبتكرة للحصول على حواجب مثالية بلمسات المكياج المحترفة مع الأقلام الخاصة بتكثيف شعيرات الحواجب والظلال العميقة والمناسبة للون زغب حاجبيك الطبيعي لملء الفراغات بين الزغب ورسم الحواجب برسمات دقيقة ورائجة هذا الموسم.

واكبي من خلال الفيديو الحيل العصرية بالمكياج لملء حاجبيك بشكل مثالي وهندسي وراقي دون أن تبدو مبالغ فيها.

حواجب مثالية مع حيل المكياج


تمرير الماسكارا الخاصة بالحواجب

رسم حواجب


استعيني بالصابونة، لأجل تمشيط زغب الحواجب بأسلوب عصري وعلى الموضة، من خلال تمرير فرشاة الحواجب الشبيهة بفرشاة المسكارا الرفيعة والطويلة على سطح الصابونة مرات عديدية وبشكل خفيف بعد تبليل الصابونة بقليل من الماء ، ثم مشطي بها كامل مساحة الحاجبين إلى الأعلى ثم على الجنب. لثبيت الزغب.
امسحي بعود القطن الحواف الخارجية للحاجب لتنظيف المنطقة من بقايا الصابون العالقة.

 

 

ملء فراغات الحاجب بالصباغ

رسم الحواجب


ثم بواسطة الفرشاة الخاصة برسم الحواجب وذات النهاية المسطحة والملساء، استعيني بالصباغ  الباودري المرصوص بلون بني داكن مطابق للون زغب الحاجب الطبيعي وارسمي به خطوط رفيعة شبيهة تماما بالزغب الطبيعي لملء الفراغات الواضحة بين الزغب الطبيعي بدأ من مقدمة الحاجب ووصولا إلى نهايته ودائما إلى الأعلى بشكل بارز فذلك يوسع لاحقا من نظراتك ويغمر الحواجب برسمة داكنة لكن طبيعية.

 

رسم الحواجب

 

لمسة الكونسيلر بالفرشاة المستقيمة

 

رسم الحواجب


وكلمسة أخيرة مرري بالفرشاة المستقية خط رفيع من الكونسيلر الفاتح مباشرة تحت خط الحاجبين ثم مدي اللون برفق تام إلى الأسفل باتجاه الجفن الثابت لتفيتح المنطقة بين الحاجب والعينين ومنحها اشراقة لافتة، ثم ربتي باللون الهايلايتر البراق والمضيء على العظمة البارزة أسفل نهاية الحاجب وعلى دمعة العين لتوهج استثنائي ورسمة مثالية ستعجبك حتما وتفوزين من خلالها على حواجب مثالية بالمكياج.

 

رسم الحواجب

 

يمكنك بعدها الإنتقال إلى  تخطيط العيون بالايلاينر الاسود بأسلوب مجنح ليتناسب بقوة مع مكياج الحواجب العريضة والمواكبة موضة ربيع صيف 2020. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا