كايت ميدلتون تكشف سرّ نضارة بشرتها!

"الحقيقة بسيطة جدّاً، فأنا لا استخدم المناديل النديّة لإزالة الماكياج، لأنّها قاسية على البشرة وتمسح الزيوت الطبيعيّة عن سطحها، ما يعرّضها للجفاف. وما يجعل بشرتي تنعم بالنضارة، غسلها مرّتين في كلّ مرّة، وهو ما يسمّى بالـDouble Cleansing، أي مرّتين في الوقت نفسه وليس مرّتين في اليوم!

اقرئي أيضًا : نصائح لمقاومة جفاف البشرة في رمضان 


فما فائدة استخدام مستحضرات عناية باهظة الثمن كالسيروم، كريم المساء وكريم الوقاية من الشمس من دون أن تتغلغل إلى أعماق البشرة بسبب طبقة الأوساخ المتراكمة في المسامّ وعلى سطحها! لذا نصحني خبير بشرتي باستعمال مستحضر تنظيف البشرة مرّتين في آنٍ واحد، بحيث تتمّ خلال الغسلة الأولى إزالة بقايا الماكياج، يمكن الاستعانة بمستحضر ذي قاعدة كريميّة تسهّل إزالة المساحيق وبليفة قطنيّة مع فرك البشرة بلطف شديد. أمّا خطوة التنظيف التالية بواسطة غسول مناسب لنوع البشرة، ولا بدّ أن يكون ذا نوعيّة جيّدة وغنيّة بمكوّنات مفيدة لمدّ البشرة بالتغذية والترطيب مع تدليكها بلطف بمستحضر التنظيف العميق لتعزيز فوائد مستحضر تنظيف البشرة اليوميّ".

اقرئي أيضًا : ما تأثير الصيام على البشرة ؟ 

اجعلي هذه الخطوة عادة ضمن روتينكِ اليوميّ للعناية بالبشرة كما تفعل كايت، وكرّري خطوة التنظيف مرّتين في كلّ مرّة تغسلين فيها وجهكِ ورقبتكِ لتنعمي ببشرة نضرة ومتألّقة دائماً كالأميرات.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة