الألوان الصارخة من ابرز صيحات مكياج عيون صيف 2020

عينيك ستتكلمان من النظرة من خلال الظلال الملونة التي ستكتسيهما. بين البرتقاليّ، الأزرق، البنفسجيّ، الزهريّ وغيرها من الألوان زيني جفنيكِ، في هذا الموسم، وفاجأي الجميع بأسلوبك الجريء.

يبدو أن خبراء الجمال والمصممين أجمعوا هلى هذه الصيحة الحيوية هذا المسوم، فبرزت في عروض أزياء كثيرة أمثال Christian Dior و Elie Saab و Chloé و Nina Ricci وغيرهم كثر..

Chromat


كوني ذكية في خطواتك

 


عندما تضعين الألوان الحيوية على العينين، تأكّدي أنّ ماكياج البشرة طبيعيّ جدّاً وغير ظاهر، فلا يجوز أن تري أيّ أثر للماكياج على البشرة. لهذا إبدإي بترطيب بشرتك جيّداً، واختاري لون كريم الأساس بعناية كي يتطابق مع ونوعيّتها تماما، كما احرصي على أن تكون البشرة نضرة.
ومن بين الشروط الأساسية لإنجاح عملية تطبيق ظلال العيون الملونة هي اختيار اللون المكمّل للون العينين، بحيث من اللازم أن تتماشى ألوان الظلال مع لون وشكل العين، وغالبا ما نجد العيون البنية والخضراء تلائمها التدرجات البنفسجية، أما العيون الزرقاء فتلائمها الألوان الزرقاء المعاكسة لدرجتها سواء أكانت زاهية أو داكنة أو الألوان ذات الأساس الأصفر، ، أما اللون الأرجواني الفاتح فيتماشى مع العيون العسلية.

Oscar de la Renta

لجفون آسرة لا تقعي في الأخطاء الشائعة

 

لا تكثري من الظلال على الفرشاة
كثيرات يضعن الكثير من ظلال العيون على الفرشاة وبالتالي سينتقل ذلك الى عينيك، مما سيجعل شكلهما سيئاً ومبعثراً. حاولي أن تضعي ظلال العيون بشكل خفيف، وفي حال أردت المزيد يمكنك أن تضيفي تدريجياً، فبذلك، ستمنحين عينيك الشكل الصحيح.

لا تضعي أكثر من لونين
لا يحبذ خبراء التجميل أن تضعي أكثر من لونين على عينيك، اذ من قواعد الجمال الأساسية أن تضعي فقط لونين متناغمين مع لون عينك وبشرتك.

لا تضعي الكثير من الظلال تحت العين
عندما تقومين بوضع الكثير من الظلال تحت العين، هذا سيجعل عينك تبدو متعبة، لهذا يجب وضع الظلال على طول خط الرموش فقط.

لون العين لا يجب أن يتطابق مع لون الظلال
يعتقد العديد ان وضع ظلال عيون مطابق للون العين هو الأصح، ولكن على العكس تماماً، اذ يجب وضع لون مختلف عن لون عينك.

Jonathan Cohen

اقرئي أيضاً:

البلاشر الافضل للون بشرتك هذا الصيف

خطوات مكياج اللامكياج في رمضان

علامة MODBEAUTYKEEPER تطلق منتجها الجديد في منطقة الخليج العربي

 

 

أضف تعليقا